أبين ( المندب نيوز ) راشد النسري

اختتمت في صباح اليوم الأثنين الدورة التدريبية للمعلمين الجدد في التدريس والتي نظمها الصندوق الأجتماعي للتنمية فرع عدن في مديرية سرار يافع لمتعاقدي الصندوق للوظائف المؤقتة في مجال التعليم والتدريس بالمديرية.

وحضر حفل الختام كلآ من مدير التربية والتعليم سرار الحاج فوزي محمد علي ورئيس قسم التوجية شيخ عوض النوباني وعدد من الأساتذه والمعلمين في ثانوية سرار.

حيث القاء الحاج فوزي محمد علي كلمة شكر وتقدير للصندوق الاجتماعي للتنمية على اعمالة الجباره التي يقدمها في مجال التعليم مستهلآ بشكره لمدربي ومعلمي الصندوق الذين اتوا بالعناء للمنطقة وتحملوا كل المتاعب لعمل وتنظيم الدورة للمعلمين .. مؤكدآ ومشددآ للجميع على تؤدية العملية التعليمية والامانة بشكلها الصحيح.

من جانبه القاء الاستاذ شيخ عوض النوباني كلمة استهل فيها الدور الايجابي للصندوق الأجتماعي في رفد التعليم بسرار وتوفير فرص العمل للخريجين العاطلين عن العمل واختتم كلمتة التي وجهها للخريجين بسرعة التقييد في الخدمة المدنية أبين لمن لم يقيد حتى الان ف الوظائف على الابواب الذي قد تنزل قريبآ للمحافظة وعلى الجميع الاسراع بالتقييد حتى لاتخسر المديرية نصيبها من الوظائف القادمة بسبب عدم وجود الكادر التعليمي والعدد الكامل المقيد في الخدمة واختم حديثه بأن ادارة التربية بالمديرية تبذل قصاري الجهود بشان الخريجين في البحث والتواصل والمتابعة لهم لأجل التثبيت وتوظيفهم عند نزول الوظائف في المحافظة وعلى الجميع ان يقوموا بأستكمال بياناتهم والاسراع في التقييد.

ترك الرد