مروج مخدرات يقع بأيدي أسود من كتيبة الاحتياط الثانية بالمنصورة

942

عدن ( المندب نيوز ) خاص

ألقت مساء الاثنين أسود من كتيبة الاحتياط الثانية القبض على بائع حشيش متمرس في مديرية المنصورة بعد استدراجه بعملية سرية أشرف عليها القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة.

ووفقاً للمصدر الذي كشف الغطاء عن سرية العملية بعد إتمامها فإن المدعو (ح. س. س. ز) كان يتمتع بالحرص الشديد عند تجوله أو خلال تعامله مع زبائنه من متعاطي الحشيش، حيث أنه يتنكر بشكل مستمر في شكله وملابسه حتى لا يُـعرف ولا يفتضح أمره.

وأضاف المصدر الأمني أن أسود كتيبة الاحتياط الثانية بقيادة القائد كمال الحالمي تحلوا بالصبر حتى وقع في أيديهم بعملية استخباراتية خالصة نسبة نجاحها كانت 100٪ وتمتعت بالحذر الشديد من إطلاق أي رصاصة خوفاً على حياة المارة الآمنين وكذلك العناصر الأمنية السرية التي كانت تنتشر بشكل خفي في المكان.

وأردف المصدر أنه أثناء إلقاء القبض على المتورط بترويج المخدرات كان يحمل في يده كمية من مادة تشبه (الصلصال) وذلك ضمن كمية كان يتاجر بها دون خوف من الله ولا وازع أخلاقي مطلقاً حيث كان همه الأول والأخير كسب المال الحرام الناتج عن بيع هذه الآفة القاتلة، وعند التحقيق مع المتهم اعترف أن تلك المادة التي كانت بحوزته هي نوع من أنوع الحشيش المخدر، والذي يُحرمه الشرع، ويُجرمه القانون.

وبيَّـن المصدر أنه تم إجراء تحقيق موسع مع المتهم لمعرفة ما إذا كان هنالك أشخاص آخرون يشتركون معه في بيع المخدرات بالسر.

من جهة أخرى تم تحريز جميع المضبوطات المتعلقة بالواقعة، وذلك تحت إشراف إدارة مكافحة المخدرات بأمن العاصمة عدن.

ولفت المصدر الأمني إلى أن القائد كمال الحالمي قد ارسل المتهم مع مضبوطاته إلى إدارة أمن العاصمة عدن تمهيداً لتسليمه إلى جهة الاختصاص إدارة مكافحة المخدرات التي كانت على تنسيق دائم مع قوات من سرية الطوارئ بكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة في هذه العملية وغيرها من عمليات إلقاء القبض على مروجي ومتعاطي المخدرات.

LEAVE A REPLY