ناطق النخبة الحضرمية: نجاحنا مستمر منذ 4 أعوام، ويشيد بنا خبراء أمن أجانب

431

المكلا ( المندب نيوز) خاص

أوضح الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الثانية هشام الجابري أن المنطقة العسكرية الثانية مستمرة في بناء وتعزيز القدرات العسكرية لمنتسبي المنطقة.

وقال الجابري في سلسلة تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وأضاف الجابري تستمر القيادة في البناء وتعزيز القدرات العسكرية، تم صباح اليوم تدشين تدريب دفعة جديدة لقوة حماية الشركات النفطية بمعسكر المسيلة.

وأردف قائلا : ” سعدنا كثيراً اليوم كذلك أثناء زيارتنا لقوة حماية الشركات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية،ورؤية مدى الجاهزية والانضباط، والتفاني والإخلاص في العمل، من قبل ضباط وأفراد هذه القوة ومنتسبيها كافة .

وتابع قوله :” أربع سنوات من نجاح هذه القوة منذ استلامها المهام، تمكنت خلالها الشركات النفطية من استعادة ممارسة عملها تحت ظل حماية هذه القوة .

ولفت إلى أن :” هذه القوة النموذجية حظيت باهتمام ومتابعة من القائد اللواء ركن فرج سالمين البحسني، وبإشادة من الخبراء الأمنيين الأجانب العاملين بالشركات النفطية منذ الأيام الأولى لانتشارها وممارستها للمهام الملقاة على عاتقها.

وقال ايضا:” هانحن اليوم على أعتاب تخرج دفعة جديدة، لتنظم لقواتنا الباسلة، تعزيزا لقدراتها ، للمحافظة على المرافق والمنشآت الحيوية الهامة، والتي يعتمد عليها اقتصاد البلاد بشكل كبير.

وعبر الجابري قائلا :” إنه لفخرٌ كبير ونحن نرى تلك الوجوه السمر تدافع عن حضرموت والوطن عامة، مع إخوانهم في القوات المسلحة، الذين يبذلون أرواحهم الطاهرة والغالي والنفيس من أجل الأمن والاستقرار والرفعة والتقدم.

وأختتم قائلا:” لن تنسى القيادة الدور الكبير لأبناء حضرموت المجاورين للشركات النفطية، لدورهم في حماية الشركات قبل سنوات، حتى تسليمها لأخوانهم في قوات المنطقة العسكرية الثانية وفي ختام التغريدات تقدم الجابري بالشكر للتحالف العربي قائلا كل التقدير والشكر والوفاء للتحالف العربي لمساندته ودعمه لنا في هذه الظروف الصعبة، فهم السند والقوة، وأصحاب الفضل بعد الله عز وجل.

LEAVE A REPLY