المكلا (المندب نيوز) راشد النسري

زار عدد من القيادات العسكرية والسياسية والتربوية في يافع مديرية سرار لمعدات طريق بأتيس رصد معربان المتواجدات في منطقة ثنهه ببأتيس أبين منذ سنوات.

وخلال الزيارة الذي تطرقت لوضع الحلول لمعدات المشروع الذي تقدر بملايين الريالات والحفاظ عليها والسعي والبحث هنا وهناك وعمل الأسباب لأستأناف الطريق والعمل والمتابعة حتى يكتب الله فيه لنا الاعادة واستأناف العمل في المشروع.

تكون الوفد الزائر للمشروع من عدد م الشخصيات القيادية والسياسية في يافع منهم القائد الفذ عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني سرار والمدير العام صالح يسلم قدار ورئيس المجلس الانتقالي علي ناصر الحامدي ومدير التربية الحاج فوزي محمد علي والاخ مختار حسين علي الطالبي.

وكان في استقبالهم رئيس حراسات معدات المشروع الشعبي الذي تم تقديم له الشكر والتقدير من قبل الوفد الزائر عن الحفاظ لهذه المعدات الثمينة التي تم الحفاظ عليها في ثنهة رغم الضروف الصعبة الذي مرت به البلاد والعباد الا ان هذه المعدات ضلت منذ سنوات بعد تعثر المشروع في الطريق وفي مكانها بالحفظ والصون وهذا يعتبر شرف كبير للقائمين عليها وشرف لأبناء يافع كافه بالحفاظ عن هذه المعدات والذي تعتبر مكسب كبير و ملك للمشروع وملك لابناء يافع.

حيث تم الاتفاق على تحريك اليه (مكينة) لصيانة الطريق الحالية التي تعرضت للخراب والعطال بسسب الامطار و السيول الجارفة التي جرفت وخربت اجزاء من الطريق هناك.

وفي الاخير ومن هنا من يافع الشموخ ومن اكبر مكاتب يافع العشره مكتب كلد نناشد اخواننا الاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان ودولة الامارات والهلال الاحمر الاماراتي بالتدخل العاجل وتمويل المشروع لاستكماله والعمل فيه.

فهذا المشروع هو الحلم الأكبر لأبناء يافع عامة الذي انتظروه منذ سنوات طويلة ولم ينجز ويتنفذ حتى الان بعد ان كانت قطر قامت باعتماده آنذاك وللأسف تعثر .. وصاب القهر واليأس في نفوس ابناء يافع جميعا.

وعلى الجميع ان ينظروا لهذا المشروع العملاق والسعي وبذل اكبر الجهود والمتابعة حتى يتم اعتماده من قبل الدول والجهات الداعمة لمثل هذه المشاريع.

ترك الرد