بعد فوزه على القطن ..السلام الى نصف نهائي بطولة الناشئين لأندية وادي حضرموت

274

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

حجز فريق السلام بالغرفة بطل المجموعة الثالثة مقعده في نصف نهائي بطولة الناشئين لكرة القدم لأندية حضرموت الوادي من مواليد 2003 م التي ينظمها فرع اتحاد قدم الوادي والصحراء ، بعد فوزه عصر أمس الخميس على فريق شباب القطن وصيف المجموعة الثانية بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الشهيد جواس .
وفي المباراة كان الاداء متقاربا بين الفريقين ولقلة خبرة اللاعبين لم يستثمروا الفرص التي سنحت للفريقين في الشوط الاول ، حتى انتهاء سلبا .
أما في الشوط الثاني استطاع فريق السلام بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 18 بقدم مدافع السلام صالح سمير بن طيّب من تسديد ثابتة خطأ خارج منطقة الثمانية عشر ياردة ، ومن خطأ من حارس مرمى القطن الذي حاول رفع الكرة الى فوق العارضة فإذا بها تسكن شباكه ، بعد الهدف استحوذ القطن على مجريات اللعب لكن دون جدوى ، فيما اعتمد السلام على الهجمات المرتدة لتعلن صافرة حكم المباراة نهاية المباراة بفوز السلام بهدف وتأهله الى دور النصف النهائي من البطولة فيما غادر فريق شباب القطن البطولة .
ادار المباراة طاقم تحكيمي وإداري وفني كل من في الساحة الحكم عبدالرحمن علوان وساعداه على الخطوط عبدالله صبيح وعبداللطيف باجبير ، وراقب المباراة إداريا احمد محفوظ بارفيد ومقيّما للحكام مراد بن عبيدالله

LEAVE A REPLY