أبين: حملة لإزالة العشوائيات والبناء المخالف للقانون بزنجبار

376

زنجبار (المندب نيوز)  نبيل ماطر

حذرت صباح يوم الاربعاء قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار بقيادة المهندس سالم عكف عوض مبارك المواطنين واصحاب المحلات التجارية بإزالة كافة العشوائيات والعوائق التي عكست بشاعة منظر المدينة في إشعار عمم في المدينة والذي استلمت “عدن الغد” نسخة منه والذي جاء فيه.

الاخوة المواطنون واصحاب المحلات التجارية ستقام في الأيام القادمة حملة إزالة أي عشوائيات ومظلات وبناء مخالف للقانون وسيتحمل المسئولية كل واحد لم يتم إزالة مايخصه امام محله و منزله .

وفي تصريح للمهندس سالم عكف عوض مبارك الذي تحدث بكل شفافية ووضوح ان زنجبار فقدت منظرها الحضاري من خلال استحداثات للبناء العشوائي الغير قانوني وخروج اصحاب المحلات التجارية عن المحدد لهم مما خلق نوع من الفوضى والهوشلية التي تأرق جميع المارة بازقة وشوارع المدينة .

وأكد عكف انهم في السلطة المحلية سبق وان اشعرو اصحاب المحلات والمنازل المخالفين بإزالة كافة العشوائيات ولكن للأسف البعض لا يحب العيش الا في الفوضئ .

مشدداً سنضرب بيد من حديد لاعادة المنظر الجمالي للعاصمة زنجبار

داعيٱ جميع المواطنين واصحاب المحلات الإستجابة لهذا الاشعار لانه مابعد ذلك يعد انتهاك واضح لممتلكات الدولة والدولة هي من ستقف لدفاع عن ممتلكاتها .

وتشهد مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين هذة الأيام حراك عمراني في شوارع المدينة من إعادة صيانة لبعض الطرقات وبناء وتغيير للبردورات والرصف الحجري وسفلته ازقة وشوارع المدينة وذلك بفضل الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ المحافظة الذي بمتابعاته الحثيثة اوجد هذة المشاريع لإعادة زنجبار لبريقها السابق.

LEAVE A REPLY