ضمن بطولة الناشئين لأندية الساحل ..شعب حضرموت يمطر مرمى الصدارة بحجر بسباعية

434

المكلا(المندب نيوز)محمد بامتيرف_ تصوير: عبدالله بشهر

تقابل عصر اليوم السبت الموافق16نوفمبر نادي شعب حضرموت ونادي الصدارة بمديرية حجر ضمن مباريات بطولة كرة القدم لفئة الناشئين لأندية ساحل حضرموت لمواليد العام2002 التي يقيمها اتحاد اللعبه بساحل ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة .
هذا وقد حقق نادي الشعب فوزا هاما وذلك بعد ما تجاوز نادي الصداره بالنتجية 7_1 ليتصدر الشعب المجموعه الثالثه بفارق الأهداف عن نادي هلال فوه الذي تغلب عصر أمس الجمعة على نادي أهلي الغيل 1_0 .
الشوط الاول أهتزت فيه الشباك خمس مرات من الجانبين حيث تقدم الصداره فيه سريعا عند دقيقة الثانية عبر اللاعب سلطان عبدالمانع، ولم يمهل الشعباويين الصداره كثيرا حيث سجل المهاجم سالم الشماسي هدف التعديل للشعب عند دقيقة 7 ، بعد ذلك مسك لاعبي الشعب زمام اللعب وتمكنوا من إضافة الهدف الثاني عبر محمد باحشوان عند دقيقة 20 ، ومن ثم عزز سالم الشماسي من تقدم الشعب بتسجله هدفين ليسجل هاتريك له في اللقاء قبل أن يخرح مصابا في أواخر مجريات الشوط الاول الذي أنتهى بتقدم شعب حضرموت4_1 .
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه حيث واصل الشعب مده الهجومي نحو مرمى الصداره وعزز الشعب من تقدمه عبر محمد المرشدي عند دقيقة 22 بتسجله الهدف الخامس وأضاف سليم العظمي الهدف السادس عند دقيقة 31 بعد ذلك اختتم الشعب مهرجان الاهداف عند دقيقة 41 عن طريق سعيد بن سعد ، ولينتهي اللقاء بفوز نادي شعب حضرموت 7_1 .
الطاقم التحكيمي تكون من :
الساحة : سالم باسماعيل
مساعد أول : رشاد باعساس
مساعد ثاني : عبدالله بامختار
حكم رابع: محمد بن بريك
مقيم الحكام : أحمد بامهري
مراقب اللقاء :فضل باقارح
مسعف : محمد كرامه عبد

LEAVE A REPLY