المكلا(المندب نيوز ) خاص

قام رئيس شعبة التدريب والتأهيل العميد الركن طيار فائز منصور التميمي ، بزيارة معسكر حماية الشركات “المسيلة” في زيارة تفقدية للإطلاع على الدورة التدريبية دفعة المسيلة “3” للعام التدريبي القتالي ل2019م.
حيث كان في إستقباله قائد معسكر حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري وأركان حرب المعسكر العميد أحمد الحبيب البحسني ورئيس عمليات المعسكر المقدم جلال العطاس وقائد الدورة التدريبية الرائد خالد العمودي وعدد من الضباط ، كما باشر بالنزول لميدان التدريب بالمعسكر للإطلاع على سير عمل الدورة التي بدأت تدريباتها بالأيام القليلة الماضية .
كما رحب قائد معسكر حماية الشركات العميد أحمد عمر المعاري بهذه الزيارة الهامة التي تأتي في إطار التوجيهات الصادرة من محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإهتمامه الجاد ومتابعته الحثيثة لكافة الدورات النموذجية بالمنطقة لا سيما بتلك المواقع الإستراتيجية المرابطة على طول وعرض الهضبة الحضرمية .
ونقل رئيس شعبة التدريب والتأهيل “التميمي” لأفراد الدورة تحيات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية ، حيث أشاد “التميمي” بالدور الفعال والهام الذي تقوم به قوات ومنتسبي حماية الشركات في حفظ الأمن والإستقرار على إمتداد مواقع القطاعات النفطية ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح بدورتهم التدريبية التي من ضمن خطة الإنتشار بين ساحل ووادي حضرموت

ترك الرد