الضالع(المندب نيوز)خاص

قال القائد عواط الاغبري ، ركن عمليات كتائب الشهيد الشوبجي التابعة لـ “ألوية المقاومة ” أن معلومات وصلت من عمق العدو تؤكد استقدام المليشيات لتعزيزات بشرية الى عدد من المواقع في حبيل يحيى والجواسيه و الشامريه .
واضاف “الأغبري” أن عمليات نوعية نفذتها كتائب الشهيد الشوبجي ، في عمق العدو، اربكت تحرك المليشيات وافشلت مخطط هجومي كانت تنوي المليشيات شنه.
وأردف بالقول : ان عمليات القصف التي تقوم بها المليشيات هي تعبير جلي عن حالة من التخبط والتخوف من اي تحرك مفاجئ لقوات ألوية المقاومة والقوات المشتركة.
وكانت المليشيات الحوثية قد اطلقت عدداً من قذائف مدفعية الدبابات باتجاه مواقع المقاومة الجنوبية في جبهات الجب ولكمة عثمان غرب الفاخر شمال غرب قعطبه .
وأكد مصدر ميداني لـ “مراسل المركز الإعلامي لألوية المقاومة الجنوبية ” أن دبابات المليشيات الحوثية المتواجدة في منطقة شعور غرب الفاخر، اطلقت عددا من القذائف باتجاه مواقع المقاومة الجنوبية خلف لكمة عثمان المطلة على الفاخر ، مشيراً إلى أن قذائف العدو أطلقت بشكل عشوائي وأن اي من مواقع المقاومة لم تصب بأذى .
كما استهدفت دبابات المليشيات الحوثية في الوقت نفسه منطقة الجب شمال غرب قعطبه لم تخلف اي اصابات.
وكانت كتائب الشوبجي والقوات المشتركة نفذت يوم امس عمليات على تجمعات للمليشيات الحوثية أدت الى جرح وقتل عددا من عناصر مليشيات الحوثي الارهابية

ترك الرد