المكلا (المندب نيوز ) فهمي باحمدان

نفذت اللجنة المشرفة لفعالية الاحتفال باليوم العالمي للطفولة بحضرموت الساحل المقرر ان يقام فيه المهرجان الرياضي الاحتفالي يوم غد الأربعاء 20 نوفمبر الجاري وهو اليوم العالمي الذي تحتفل به بلدان العالم بهذه المناسبة ومن بينها بلادنا ويهدف لتعزيز الترابط الدولي والتوعية بين الأطفال في جميع أنحاء العالم، نفذت النزول الميداني لموقع الفعالية (ملعب الفقيد بارادم بالمكلا).
واطلعت اللجنة برئاسة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي على الترتيبات النهائية والمواقع الميدانية الخاصة بفعاليات الألعاب الرياضية والفرائحية التي سينفذها الاطفال, إلى جانب المناقشة النهائية للجوانب الإدارية والفنية والتنظيمية, وتم إقرارها بصورتها النهائية على أن تجرى عصر اليوم الثلاثاء البروفة النهائية بموقع الإحتفال وتم ابلاغ جميع اللجان التواجد والحضور مبكراً .
وكانت لقاءات قد عقدت خلال الأيام الماضية بين اللجنة المشرفة للفعالية وعدداً من الجهات ذات العلاقة بالإضافة إلى مسئولين في منظمة اليونيسف وعددا من وسائل الإعلام بغرض الترتيبات لهذه الفعالية لضمان نجاحها .
الجدير بالذكر ان وزارة الشباب والرياضة ستقيم الفعالية في عدد من المحافظات المحررة وذلك ضمن اتفاقية الشراكة مع منظمة اليونسيف للطفولة والتي يتزامن مع الذكرى 30 لتوقيع بلادنا على اتفاقية الطفولة العالمية.

ترك الرد