أبين (المندب نيوز) نبيل ماطر

اطلع الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين على الترتيبات النهائية لمهرجان اليوم العالمي للطفل المزمع اقامته صباح يوم غداً الأربعاء 20 نوفمبر على ملعب مجمع الوحدة التربوي للبنين وهو اليوم العالمي الذي تحتفل فيه بلدان العالم بهذه المناسبة ومن بينها بلادنا، والذي يهدف لتعزيز التفاهم بين الأطفال وتآزرهم مع بعضهم البعض في جميع أنحاء العالم ، ويقام المهرجان الرياضي بتنظيم وزارة الشباب والرياضة و بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم في المحافظة وفرعه بالعاصمة زنجبار وبتمويل منظمة الامم المتحدة اليونسيف والتي يتزامن مع الذكرى الـ 30 لتوقيع بلادنا على اتفاقية الطفولة العالمية تحت شعار ( لكل طفل الحق في اللعب ، لكل طفل كل الحق ) .

وسيشمل المهرجان مجموعة مختلفة من الفعاليات تتضمن اناشيد لزهرات مدرسة 14 اكتوبر، واللوحة الخاصة بالأداء الحركي لمدرسة بلال بن رباح، وعروض الجمباز، والدراجات الهوائية، ولعبة الوثب الطويل ، بالاضافة مباراة سباعية في كرة القدم ، والشطرنج ، وتنس الطاولة ، ونقل الماء ، واكل الموز، وشد الحبل .

وخلال الزيارة الميدانية اطلع الراعي على الترتيبات النهائية والمواقع الميداني الخاص بفعاليات الألعاب الرياضية التي سينفذها طلاب وطالبات بعض مدارس مديرية زنجبار.

مشدداً على اللجان ضرورة توحيد الجهود لإنجاح الفعالية واخرحها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعه ابناء أبين في دعم الطفولة .

رافقة خلال الزيارة الميدانية الاستاذ / عبد الرحمن الشاعري مدير الاتحادات والاندية و وجدي مهدي مسئول النشاط الرياضي بالمكتب و حلمي مهدي رئيس قسم الانشطة المدرسية بزنجبار ورشيد الكيلة.

ترك الرد