المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري بمكتبه بالمكلا أمس الاثنين برئيس وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين الصحيين بساحل حضرموت المكونة من الأستاذ عامر سالم باوزير رئيس اللجنة النقابية بالمحافظة وممثلين للجان النقابية في المرافق الصحية.

 

وخلال اللقاء الذي حضره ممثلون اللجان النقابية للعاملين الصحيين في المرافق الصحية بالمحافظة ثّمن المدير العام لصحة ساحل حضرموت زيارة اللجنة النقابية منوهاً أن صحة ساحل حضرموت ستقدم كافة التسهيلات الممكنة للعاملين الصحيين بالمحافظة وهو أقل ما يمكن تقديمه للعامل الصحي نظير جهود المبذولة في تقديم الخدمات الإنسانية في عموم المرافق الصحية بالمحافظة.

 

وحثّ الدكتور الجريري اللجنة النقابية على ضرورة تكاثف الجميع في تحسين الوضع الصحي وعدم الالتفاف للأصوات التي لا تقدر الجهود المبذولة من قبل العامل الصحي نتيجة لبعض الإخفاقات النادرة في ظل ظروف صعبة مرت بها البلاد.

 

بدورهم عبرّ رئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالمحافظة عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ستثمر مخرجاتها العديد من الايجابيات للعامل الصحي، شاكرين قيادة صحة ساحل حضرموت على مساندتهم لدور النقابة وتعاونهم في تسهيل العديد من الاجراءات التي تُعنى بالعاملين الصحيين ومشاكلهم التي يتعرضون لها.             

ترك الرد