المكلا (المندب نيوز) عبدالسلام الشعيبي

قام صباح اليوم مدير عام مديرية المنصورة الاخ محمد عمر برفقة عدد من التربويين ومدراء المكاتب التنفيذية بزيارة لمدرسة نور الدين قاسم ، وكان في استقبالهم مديرة المدرسة الاستاذة بدرية عبدالله ووكيل المدرسة الاستاذ ياسر ورئيس واعضاء مجلس الاباء .

وفي اثناء الزيارة توجه مدير  المديرية مشكور برفقة المرافقين  بتفقد سير العملية التعليمية في المدرسة وماهي الاحتياجات الاساسية  اللازمة التي ممكن يتم تقديمها وادارجها ظمن الخطة  السنوية كبناء الفصول الدراسية وغيرها من الاحتياجات  وذلك بسبب ازدحام الطلاب في الفصول .

حيث وجه بعمل و تنفيذ الحمايات الخاصة بنوافذ المدرسة وكذلك هدم وبناء سور المدرسة من الجهه الغربية الذي تضرر نتيجة احد الانفجارات  خوفا من سقوطه على رؤوس الطلاب .

الجدير بالذكر ان الزيارة كانت ناجحة  حيث اشاد مدير المديرية بالطاقم الاداري لهذه المدرسة وبكل الجهود المبذولة في جانب التدريس وحسن الانضباط من قبل المعلمين  .

وفي ختام الزيارة ادارة مدرسة نور الدين قاسم تتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل من مدير عام المديرية ومدراء التربية وكذلك مجلس الاباء على كل الجهود الجبارة في تقديم الخدمات التربوية ، ومن ثم تم التوجه الى مدرسة بن رباع لأفتتاح معمل الحاسب الألي .

ترك الرد