مركز الملك سلمان يدشن قافلة “تمور” لمديريات الساحل الغربي في الخوخة

351

الخوخة (المندب نيوز)خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع قافلة من التمور بمديرية الخوخة الساحلية للنازحين والمحتاجين في مديريات محافظة الحديدة غرب البلاد . بالتعاون مع شبكة “النماء” اليمنية وتنفيذ جمعية أبي موسى الأشعري، عضو الشبكة .
وأشار مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة الحديدة د.علي الأهدل في كلمته أثناء حفل التدشين أن السلطة المحلية بالمديرية استقبلت وبتوجيه من المحافظ د. الحسن طاهر قافلة كبيرة من التمور عدد 12500 كرتون ستوزع الكمية على مخيمات النازحين والأسر المتضررة والفقيرة في مديريات ( الخوخة _ حيس _ التحيتا ) ، مثمناً دور مركز الملك سلمان في المحافظة والذي يأتي ضمن توجه القيادة في المملكة العربية السعودية اتجاه اشقائهم في اليمن للتخفيف من معاناة المواطنين المتضررين والنازحين على مستوى المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي من خلال تقديم دعمهم السخي على مستوى جميع القطاعات الصحية والغذائية والإوائية .
كما شكر الدكتور الأهدل الدور الذي توليه شبكة “النماء” اليمنية ومساهماتها الفاعلة بمساعدة وتنفيذ جمعية أبي موسى الأشعري، الى جانب المنظمات الأخرى التي لها يد ممتدة لمساعدة أهالي مديريات المحافظة ، داعياً بقية المنظمات الدولية والمحلية للتواجد في الساحل الغربي للمساهمة الفاعلة وتقديم المعونات الضرورية لتغطية احتياجات المواطنين والنازحين وعلى وجهه الخصوص مديرية الخوخة التي تعتبر المركز الرئيسي لإستقبال تزايد عدد النازحين القادمين شبه يومي من المديريات الآخرى .
وعبر الأهالي عن شكرهم وامتنانهم لمايقدمه مركز الملك سلمان من جهود جبارة ساهمة بشكل كبير في سظ حاجاتهم و مطلاباتهم على كل المستويات الإغاثة و الأعمال الإنسانية التي يتلقونها في مخيمات النزوح والمستشفيات الطبية المجانية التابعة للمركز على امتداد الساحل الغربي .
حضر حفل التدشين الى جانب ممثل السلطة المحلية مسؤول الوحدة التنفيذية في محافظة الحديدة حميد خزان ومدير الوحدة التنفيذية في مديرية الخوخة محمود سعيد ومدير جمعية أبي موسى الأشعري الأستاذ إسماعيل عبده الشرعبي وعدد من عقال الحارات والشخصيات الإجتماعية في المديرية .

LEAVE A REPLY