قوات اللواء الأول مقاومة تفشل عدة تسللات، وراجمة الصواريخ تدك مواقع تمركز المليشيات الحوثية

406

الضالع ( المندب نيوز ) خاص

بصلية صواريخ اطلقتها مدفعية وراجمة الصواريخ التابعة للواء الاول مقاومة دكت اوكار المليشيات الحوثيه التي كانت تتمركز في عدد من المواقع بجبهة الفاخر ليتمكن بعد ذلك أبطال اللواء الاول مقاومة الضالع من التصدي لعدة تسللات على مشارف منطقة صبيره .

وبعد هدوء حذر كان يسود معظم جبهات القتال حاولت مليشيات الحوثي المتمركزه في مناطق قرين الفهد شمال منطقة الفاخر بإطلاق قذائفها على مناطق حبيل العبدي وحبيل الكلب والجراثه بقصف عشوائي لمنازل المواطنين محاولة منها خلق الرعب والخوف للمدنين .

كما أطلقت قذائف الهاون على كثير من مواقع ابطال القوات المسلحه الجنوبية بعد أن اصابها الاحباط والهزائم المتتالية وخسارتها الفادحة بالارواح والعتاد في صفوف مقاتليها .

القائد عبدالله مخزق قائد احدى كتائب اللواء الاول مقاومة الضالع تحدث الينا ان قوات اللواء الاول مقاومة والتي ترابط على مشارف منطقة صبيره تصدت لعدة تسللات حاولت المليشيات الحوثية الدفع بعناصرها صوب مواقع قوات اللواء الاول مقاومة ليتصدى لهم ابطال اللواء الاول وقيدت حركتهم وظيقت الخناق عليهم وتوعد المليشيات الحوثية بإيام سود واشد بؤسا من سابقاتها بعد التصدي لعشرات التسللات والهجمات والتي منيت بعدها بخسائر فادحة جعلتها تنسحب من عدة مواقع كانت تتمركز بها لتلجأ بعد ذلك للقصف المكثف بقذائف الهاون والدبابات بعد ان فشلت بتحقيق اي اهداف وتقدم على الارض .

ومن جهه اخرى تحدث القائد ابراهيم البيشي ان مدفعية وراجمة الصواريخ التابعه للواء الاول مقاومة الضالع تمكنت من دك اوكار المليشيات الحوثية وتعزيزات كانت قادمه من محافظة إب اليمنية بعد ان تم رصدها بعمل استخباراتي عسكري وأن العشرات من مقاتلي المليشيات لقوا حتفهم قبل وصولهم مع تدمير عدد من الاطقم التي كانوا على متنها .

وتحدث بمعنويات عاليه وقال ان قوات اللواء الاول مقاومة بجاهزيه عاليه للتصدي لأي هجمات او تسللات للمليشيات الحوثيه واعين ابطال اللواء الاول ترصد كل تحركات العدوا وجاهزه للإنقضاض عليه .

LEAVE A REPLY