عدن (المندب نيوز ) نظيركندح

تتواصل أعمال الخير التي تقوم بها المنظمات الإغاثية والخيرية والتي تستهدف النازحين من الحرب في اليمن وتقديم المساعدات الإنسانية لأعداد كبيرة منهم في المخيمات المنتشرة بالمحافظات المحررة . حيث قامت صباح اليوم مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بتنفيذ توزيع ( 1000 ) سلة غذائية للنازحين من الحرب المتواجدين في مخيمات مدينة الشعب بمديرية البريقة محافظة عدن بتمويل من منظمة ( IHH ) الهولندية .
الصحيفة تابعت توزيع هذه السلال الغذائية للنازحين في عدد من المخيمات بمدينة الشعب والتقت القائمين على هذا العمل الإنساني حيث عبر ممثل منظمة ( IHH ) الهولندية ورجل الأعمال م. عبدالرشيد بلفقيه عن سعادته لزيارة اليمن والإضطلاع على أوضاع النازحين في محافظة عدن والإشراف على توزيع السلال الغذائية التي قدمها إخوانهم في منظمة ( IHH ) الهولندية لتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها بعد نزوحهم من مناطقهم مشيراً أنها لفتة كريمة من المنظمة التي قدمت الكثير من المساعدات للنازحين في محافظتي ” عدن وأبين ” في وقت سابق متمنياً أن تتواصل هذه المساعدات للنازحين لحاجتهم الشديدة للمساعدات الغذائية والإيوائية والتخفيف من معاناتهم .
من جانبه قال مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية أ.محمد باثار : اليوم ندشن توزيع المساعدات الغذائية للنازحين في مخيمات مدينة الشعب بمحافظة عدن والتي تشمل توزيع ( 1000 ) سلة غذائية تحتوي على ( 5 ) مواد غذائية أساسية وهي : ” رز 20 كيلو – دقيق 10 كيلو – سكر 10 كيلو – زيت 8 لتر – كيلو لبن مجفف ” وهذه المواد يحتاج إليها النازحون بسبب ظروفهم المادية مقدماً شكره الجزيل للمنظمة على دعمها الإنساني منوهاً أن المنظمة الهولندية ستقوم في وقت لاحق بمشاريع دعم أخرى للنازحين في مخيمات محافظات ” أبين – لحج – الضالع ” داعياً سائر المنظمات الإغاثية أن تقوم بواجبها الإنساني ومساعدة النازحين في مخيمات محافظة عدن وسائر المخيمات في المحافظات الأخرى .
وعبر النازحون عن فرحتهم بهذه المساعدات الغذائية التي قدمتها المنظمة الهولندية داعيين القائمين عليها مواصلة هذا العمل الإنساني للتخفيف من معاناتهم الحياتية اليومية .
حضر التوزيع المنسق العام للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين
في محافظة عدن أ.علي حميد والمنسق الميداني للمنظمة بعدن أ . علي الدويل ومندوبي مخيمات النازحين في مدينة الشعب الأخوات : حنان المقطري ونسيبة الموزعي .

ترك الرد