قيادة انتقالي مديرية يبعث تدشن توزيع السلل الغذائية على المحتاجين.

475

المكلا(المندب نيوز )خاص

برعاية الاخ القائد عيدروس قاسم الزبيد، رئيس هئية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، دشن صباح اليوم الثلاثاء الاخ المناضل يحيى عمر بلبحيث نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية يبعث توزيع السلل الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي للأسر الاشد فقرا والايتام والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة في المديرية ، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل هذه الاسر في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .
وخلال التدشين اشار بلبحيث بأن القيادة العليا بالمجلس الانتقالي تولي جل اهتمامها بالاعمال الانسانية والاغاثية ورفع معاناة المواطنين الفقراء وفقا للامكانيات المتاحه ، مضيفا ان هذه الحملة تعد الاولى لابناء المديرية وهناك حملات اغاثية قادمه بإذن الله تعالى.
كما اوضح الاخ المناضل يحيى بلبحيث ، ان عدد السلل الموزعة ( 140)سلة غذائية ولن تكون كافية للمواطنين الفقراء في المديرية رغم الظروف المعيشية للاسر ، وطالب من قيادة المحافظة بزيادة السلل لكي تفي بحاجة المعوزين في المديرية والاشد فقرا.
وختم حديثه بالشكر والامتنان لما يقدمه المجلس الانتقالي من اعمال وطنيه وانسانيه في افضل المواقف تجاه اهلنا في المديريه
وفي سياق متصل عبر المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للقيادة العليا للمجلس، وقيادة المحافظة والمديرية ولجان الاغاثة ولكل من سعى وتعاون وبذل الجهود لانجاح هذه المهمه الانسانية معربين عن املهم بزيادة العدد واستمرارها في الايام القادمه لترسهم البسمة والسرور على وجوههم.
حضر التدشين اعضاء قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وعدد من مناضلي الثورة الجنوبية بالمديرية.

LEAVE A REPLY