جندي بنقطة كالتكس يجمع القائد “الحالمي ” والعميد ” المشوشي” في النقطة

389

عدن(المندب نيوز )علاء بدر

استطاعت نقطة كالتكس التابعة للحزام الأمني -قطاع المنصورة ، صباح اليوم الخميس ، أن تجمع القائدين كمال الحالمي قائد القطاع وأخيه العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد.
حيث التقى القائدان في جو أخوي بحضور عدد من القادة العسكريين والأمنيين في مشهد حيَّـاه المواطنون الذين تزامن مرورهم أثناء اللقاء.
وأشار مصدر أن سبب اللقاء جاء لتقديم الاعتذار لأحد جنود نقطة كالتكس التابعة للحزام الأمني -قطاع المنصورة- بعد أن مرَّ موكب عسكري يتبع العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد، فشرع جندي النقطة بتوقيف أحد الأطقم المرافقة للقيام بعمله والسؤال عن تبعية الموكب.
وبيَّـن المصدر أنه حدث سوء فهم أدى إلى منع الجندي من القيام بواجبه أثناء دوامه الرسمي.
ولفت المصدر إلى أن القائد كمال الحالمي التقى الجندي في النقطة التي يعمل بها وأكد له أن ما قام به هو من صميم عمله، وواجبه الوطني، مضيفاً أن القائد نبيل المشوشي هو من القيادات المتواضعة ولن يرضى بما حصل.
وقال المصدر : إن جهوداً بُـذِلت كانت من أبرزها للقائد أحمد محمود الردفاني قائد كتيبة حزم1 من أجل الاعتذار للجندي، وهو ما تم بفضل حنكة وحكمة القائد كمال الحالمي وعلاقته الأخوية القوية بالعميد نبيل المشوشي، حيث حضر لتقديم الاعتذار للجندي الذي قابل مجيء العميد المشوشي، إليه بكل ترحاب ومسامحة.
من جانبه أثنى القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- على سعة صدر العميد نبيل المشوشي، قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ودماثة أخلاقه، مشيداً بكونه رفيقاً عزيزاً له في الرحلة الإيمانية لأداء مناسك الحج بالعام الماضي 1441هـ.
حضر اللقاء الودي العميد عبدالدايم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن، والأخ وضاح عمر قائد الحزام الأمني- عدن، والعقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة، والأخ علي الموصل نائب قائد كتيبة حزم1، والأخ حلمي الكثيري رئيس عمليات الحزام الأمني، والعقيد صالح مثنى نائب قائد قطاع المنصورة، وعدد من قادة نقاط الحزام الأمني في قطاع المنصورة.

LEAVE A REPLY