طلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية بالمهرة في زيارة لفرع شركة النفط بالمحافظة

526

المهرة(المندب نيوز )خاص

نفذ طلاب قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية زيارة لشركة النفط اليمنية فرع المهرة ، حيث كان في استقبالهم مدير عام فرع الشركة المهندس محسن علي محمد بلحاف .
ورحب المهندس محسن علي محمد بلحاف بأمين عام كلية التربية وأساتذة القسم كذا الطلاب ، معرباً عن سعادته البالغة بهذه الزيارة ، وحثهم على بذل مزيداً من الجهد لتحقيق افضل النتائج وتمنى لهم مستقبلاً زاهراً لخدمة بلادهم .
هذا وطاف الطلاب إدارات وأقسام الشركة ، في جولة تعريفية من خلالها تعرفوا على عمل تلك الإدارات والاقسام وابرز الخدمات التي تقدمها الشركة حيث أعطى مدراء ورؤساء تلك الإدارات والاقسام الطلاب شرحاً مفصلاً عن عمل تلك الإدارات والأقسام .
وفي نهاية الزيارة قام الطلاب وأمين عام الكلية والأساتدة بتكريم مدير عام فرع الشركة المهندس محسن علي محمد بلحاف بشهادة شكر ، تكريماً لجهوده المبذولة في خدمة الشركة والمحافظة ، وتزامناً على مرور عاماً على قيادته لفرع الشركة وإنجازاته خلال هذة الفترة ، كما تم خلال الفقرة التكريمية تكريم عدد من الموظفات بفرع الشركة اللاتي كن من المتفوقات خلال دراستهن في الجامعة .
بدوره نقل أمين عام الكلية الاستاذ محمد سعيد بايعقوب شكر وتقدير عميد كلية الترببة الدكتور عادل بن معيلي وكذا رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور سالم بن ناشي ، واستعراض البرامج النوعية في تطوير مهارات اللغة الانجليزية لاسيما برنامج الكفاءة والذي يوازي شهادة التوفل وابدى القسم استعداده التعاون لتنفيذ برامج نوعية لموظفي وكوادر الشركة في المجالات التي تحتاجها فرع الشركة .
بدوره شكر مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن علي محمد بلحاف طلاب قسم كلية التربية وكذا عمادة الكلية على هذه الزيارة واللفتة وحثهم على بذل المزيد من الجهود والسعي لتحقيق التفوق والنجاح في مهامهم المستقبلية .

LEAVE A REPLY