الأجهزة الأمنية بلحج تلقي القبض على مطلوب أمني في مدينة الحوطة

584

لحج (المندب نيوز ) زاهي النفيلي

تمكنت إدارة أمن محافظة لحج من القبض على مطلوب بعد عملية امنية ناجحة في مدينة الحوطة.
وقال مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد في تصريح له : أن الأجهزة الأمنية رصدت احد المطلوبين أمنيا قادما من المخاء الى عاصمة المحافظة ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه في الساعات الاولى من هذا اليوم الاحد.
وأضاف اللواء السيد : أن محافظة لحج ستبقى آمنة ونجمها ساطع ويعكس نورها ذلك الاستتباب الامني المتواجد في كل الحارات والازقة والشوارع والجبال والرمال والبحار.
واختتم مدير امن لحج تصريحه ، بالتأكيد على أن قيادة أمن المحافظة لن تسمح بأي أحد أن يعكر صفو الأجواء الامنية التي تسود المحافظة مهما كلف ذلك.
واستهدفت المداهمة الامنية مطلوبا امنيا متهم بقيامه في وقت سابق (باحداث أغسطس الماضي) بالتقطع والاعتداء على قوات الامن وأخذ اسلحة بعض الجنود.
وفي تفاصيل المداهمة الامنية فقد تم القبض على المدعو (ع. ع. ل) بالرغم من محاولته بالمقاومة ،وقام برمي قنبله يدوية هجومية على قوات الامن اصيب على اثر انفجارها جنديين اثنين.
واشار مصدر عملياتي الى ان الحملة الامنية بقيادة عواد الشلن مدير امن الحوطة وقائد كتيبة التدخل السريع احمد اللحجي ، قد حققت نجاحا وتمكنت من القبض على المتهم بعد اشتباك محدود معه ، أسفر عن اصابته بطلق ناري في الساق اليسرى.
وأضاف المصدر ان اجهزة الأمنية قامت بإسعاف المطلوب الامني تحت حراسة مشددة لتلقي العلاج ولتستكمل بعدها بقية الاجراءات القانونية بحقه.

LEAVE A REPLY