عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والسياسية والعسكرية يلتقون بقائد الحزام الأمني مديرية سرار

291

المكلا (المندب نيوز) راشد النسري

التقاء عدد من المشايخ والشخصيات الأجتماعية والعسكرية والسياسية في مديرية سرار يافع بالقائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام الأمني سرار وذلك لمناقشة ماجرى في الاحداث الاخيره والمواجهة المؤسفة التي شهدتها المديرية قبل ايام.

حيث افتتح اللقاء القائد عبدالرزاق الجردمي الذي جمعهم بمقر المجلس الانتقالي بالمديرية مرحبا بجميع الحاضرين و موضحا في بداية حديثه عن اسباب وتفاصيل المشكلة من البداية للنهاية والاستفزاز الذي تعرض له بعض جنود الحزام من قبل الاشخاص الذين قاموا بمواجهة الحزام الامني  واطلاق النار على جنوده بعد التوعد الصادر منهم بالهجوم المباغت على النقطة الأمنية التي تربط يافع سرار بمحافظة أبين.

قائلآ أن الحزام الأمني ارسل لهم عدة بلاغات واوامر بالحضور للنظر في المشكلة والتفاهم تحت سقف خير من أن تكبر المشكلة لحد المواجهة ولكن كانوا على تحدي صارم بأنهم جاهزين بالمرصاد لجنود الحزام مما اضطر الحزام الأمني بالنزول بالطقم لامساكهم والقبض عليهم وفوجئ باطلاق الرصاص على جنود الحزام الذين اكتفو بحق الرد وصار الي صار حسب حديث الجردمي.

مؤكدآ في ختام حديثة امام جميع الشيوخ والشخصيات أن الحزام الأمني سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه في المساس بأمن المنطقة ومحاولة خلق الفوضى واغلاق السكينة بالمديرية.

موضحآ بأنه سيقف الى جانب الشيوخ في كل خطوه فيما يتعلق بالمشكلة ولكن على الجميع أن يقف الى جانب الحزام الأمني لاستسباب الأمن والامان في المديرية ومحاسبة كل انسان كان خارج عن النظام والقانون.

وتحدث بعض من الشيوخ الحاضرين عن دور الحزام الأمني المشرف والجبار في المديرية في تثبيت الأمن والامان منذو قدومة فقد حقق اشيا كبيره تستحق الشكر  والثناء مطالبين قيادة الحزام بالوقوف الى جانب الشيوخ في محاولة متابعة القضية والبحث فيها وطرح الحلول.

وفي الاخير توجه  المشايخ بمناشدة الى القائد عبدالرزاق الجردمي قائد حزام سرار والاخ القائد خالد حسين مسعود قائد قطاع يافع القارة والاخ القائد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في محافظة لحج بأ عادة الجريح عبدالخالق محمد ناصر  من سجن محافظة لحج الى سجن قطاع يافع القارة حيث يتواجد بقية المتهمين الذين شاركوا في حادثة اطلاق النار على جنود الحزام الامني في مديرية سرار.

حضر اللقاء كلا من :

1-خالد منصور دباء الامين العام للمجلس المحلي م سرار

2-منير ناصر راجح نائب مدير الأمن سرار

3-علي مشجب قائد الكتيبة الاولى في اللواء 11 صاعقة

4- الشيخ محمد حسن صالح العمري

5-الشيخ صالح عبادي جراش

-6 الشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي

7-الشيخ محمد علي الطالبي

8- الشيخ عبدالناصر علي شيخ الحجاشي

9-الشيخ طالب حسن صالح

10-الشيخ حسين هيثم العمري

11-الشيخ نصر بن درويش الطالبي

12-الاستاذ شيخ عوض النوباني

13-سعيد احمد شايف عضو المجلس الإنتقالي سرار

LEAVE A REPLY