مدير عام مديرية غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي

418

غيل باوزير (المندب نيوز )تصوير: أسعد جوبان

عقدت الدورة الحادية عشر للمكتب التنفيذي لمديرية غيل باوزير ، بديوان المديرية ، والتي ترأسها الدكتور عدنان محمد حمران ، المدير العام للمديرية_ رئيس المكتب التنفيذي ، حيث تم استعراض جدول أعمال الدورة والتي تضمنت قراءة د محضر الدورة السابقة ، اضافة الى مناقشة تقرير مقدم من مكتب هيئة الأراضي والمساحة بالمديرية وكان. وافتتح د . عدنان حمران ، مدير عام المديرية الاجتماع مرحباً بالحضور ، ومشيراً إلى تدشين حملة الدفتيريا التي دشنها صباح اليوم بالمديرية ، وتم قراءة محضر الدورة السابقة من قبل الأخ عبدالله سويد ، رئيس قسم السكرتارية بالديوان ، وكما تم مناقشة تقرير الشباب والرياضة والذي حظي بعدد من المناقشات والملاحظات من قبل أعضاء المكتب التنفيذي .
وقام الكابتن صلاح سعيد الحضرمي ،ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بإيضاح الملاحظات والإستفسارات التي طرحت على نشاطهم ، وكان ابرزها العمل على اعداد دراسات لإنشاء صالة مغلقة متكاملة لجميع الألعاب ومقترح تعشيب ملعب بن سلمان وتفعيل الجانب الرياضي وذلك ما اوضحه المدير العام للمديرية .
كما تم استعراض تقرير هيئة الأراضي والمساحة بالمديرية ، واضاف اعضاء المكتب التنفيذي عدد من الملاحظات والمقترحات الهادفة لتطوير العمل في الهيئة وقام الاخ سالم باقحيزل بالرد على جميع الاستفسارات.
واعرب المدير العام للمديرية عن شكره الجزيل للكابتن صلاح الحضرمي والأخ سالم باقحيزل على جهودهما وإعدادهما للتقارير والرد على استفسارات مدراء المكاتب. وخرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات الهامة

LEAVE A REPLY