المهرة(المندب نيوز )خاص

استقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية قشن سالم عيسى عفرار ، مدير البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن سعيد الزهراني في إطار زيارة تفقدية للاطلاع على المشاريع التي ينفذها البرنامج في المديرية ، رافقه خلالها الأخوة مهند الشهري نائب مدير المكتب
وعبود المهري مسؤول العلاقات العامة بالمكتب ومجموعة من المهندسين والاستشاريين بالبرنامج.
حيث قام الزهراني بزيارة مستشفى قشن الريفي وطاف بمختلف أقسامه ، مبديا استعداد البرنامج تقديم ما يحتاجه من أجهزة ومعدات طبية لتحسين مستوى خدماته والعمل على إعادة تأهيله وترميمه ورفده بكادر طبي مؤهل .
واستمع الزهراني من مدير مكتب الصحة بالمديرية د. محمد خالد شلال إلى شرحا واف عن المستشفى واحتياجاته.
كما تفقد مدير البرنامج السعودي سير العمل بمشروع الثانوية التي تنفذ بتمويل من البرنامج والمكونة من (12 ) فصل دراسي مع الملحقات من مكاتب وقاعات ومختبر ، مطلعاً على الأعمال النهائية.
إلى جانب ذلك اطلع مدير البرنامج السعودي على حاجة مديرية قشن من المشاريع وأهمها مشروع المياه ، وقدم الأخ سالم علي شلال مدير المياه والصرف الصحي بالمديرية أهم المطالب والاحتياجات في قطاع المياه ، مشيرا إلى أنه تم تحديد أماكن حفر الآبار بموجب دارسة علمية متكاملة.
وأكد الزهراني استعداده لحفر ( 6) آبار ارتوازية لمشروع مياه قشن.
وشملت الزيارة محطة الكهرباء والاطلاع على العجز في الطاقة التوليدية وتهالك المولدات الموجودة الحاجة الملحة لرفد المحطة بمولدات إسعافية وتطرق جديدة وتأهيل الشبكة المتهالكة.
رافقهم في الزيارة عضو الهئية الادارية للمجلس المحلي بالمديرية بخيت محمد عليان.

ترك الرد