معلمات وطالبات مجمع ” السعيد” ينفذن وقفة تضامنية مع مديرة المدرسة ضد ممارسات مكتب التربية والتعليم بلحج

829

لحج (المندب نيوز )خاص

نفذت معلمات وطالبات مدرسة المجمع السعيد بمديرية تبن _ محافظة لحج ، يوم امس الثلاثاء وقفة تضامنية مع مديرة المدرسة المستقيلة .
ورفع المتضامنين في الوقفة التي نفذت أمام مبنى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لافتات تطالب بعودة المديرة إلى موقعها في المدرسة بعد قبول استقالتها .
واكد المتضامنين أن مديرة المدرسة قد تعرضت لمضايقات ممنهجة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بالدكتور محمد سعيد الزعوري واتهامات بخروقات إدارية ومالية .
لافتين إلى أن الأمر لم يقف عند ذلك الحد بل تجاوزه إلى الموافقة على إستقالة المديرة دون أي أسباب حقيقية تستدعي ابعادها من منصبها .
ولفت المتضامنين إلى أن تلك المضايقات وقرار قبول الاستقالة التعسفي جاء بهدف احلال مديرة جديدة ترتبط بعلاقات جيدة مع مدير التربية ويمكن من خلالها تمرير قرارات وتوجيهات رفضتها المديرة السابقة .
وشدد المتضامنين على موقف المديرة السليم والنزيه بشهادة مجلس الاباء في المدرسة باعتباره قريب من عمل المديرة والمدرسة التي يدعمها ويحرص على نجاحها ونجاح طالباتها .
مطالبين إدارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة العدول عن قبول استقالتها وإعادتها إلى عملها لما تتمتع به من حس اداري ناجح واخلاق مشهودة

LEAVE A REPLY