القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يناقش سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية الممولة من منظمة كير العالمية

460

عدن ( المندب نيوز ) محمد القادري

ناقش القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن – أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ، علي عبدالمجيد علي ، مع مسؤول المشاريع بمنظمة كير العالمية في المديرية المهندس أمجد محمد ، وضابط مشاريع الأمن الغذائي وسبل المعيشة بالمنظمة المهندس مروان اليماني ، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية ، والممولة من المنظمة .

وأستعرض الإجتماع مستوى إنجاز المشاريع التربوية والمتمثلة في مشروع إعادة تأهيل ” 4 ” فصول بمدرسة ردفان ، ومشروع بناء ” 3 ” فصول إضافية لمدرسة خالد حيدر ، وكذا مشروع إعادة تأهيل سور مدرسة الممدارة ” بنين ” بطول 120 متراً ، بالإضافة إلى مشروع ترميم الجزيرة الوسطية لشارع 22 مايو .

وخلال الاجتماع ، أكد القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان علي عبدالمجيد ، إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمقاولي تلك المشاريع لعدم تعثرها وضمان تنفيذها على أكمل وجه ، مشيداً بالدور الإيجابي لمنظمة كير العالمية على تدخلاتها في دعمها ومساندتها جهود قيادة المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مختلف مناطق المديرية .

حضر الاجتماع ، عضوا الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في المديرية ، محمود عنبول ، ناصر البان ، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية أمل القباطي ، ومن مكتب المالية في مديرية الشيخ عثمان لمياء طه .

LEAVE A REPLY