العطاس يلتقي بنائب رئيس المجلس الوطني لشعب الجنوب

463

المكلا (المندب نيوز) خاص

إلتقى الأستاذ عقيل محمد العطاس عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي باللواء محمد عبدالله بن نهيد نائب رئيس المجلس الوطني لشعب الجنوب وفي اللقاء استعراض “العطاس” مجريات الاحداث والتطورات التى تشهدها الساحة الجنوبية.

وتطرق “العطاس” إلى أوضاع حضرموت وماتتعرض له من مؤامرات ودسائس في استمرار مسلسل نهبها وإضعاف صوتها عبر تفتيت النسيج المجتمعي لها.

و في اللقاء عبّر “اللواء بن نهيد” عن سعادته بهذا اللقاء  الذي يعبر عن رحابة صدر قيادة المجلس الانتقالي وتفهمها للمرحلة الحالية.

وأكد “بن نهيد” وقوفه إلى جانب المجلس الانتقالي وتأييده وتقديره لما بذلته قيادة الانتقالي من جهود في الوصول إلى مخرجات اتفاق الرياض الذي تعتبر خطوة مهمه لتمكين شعب الجنوب للوصول إلى استعادة دولته الفدراليه.

 ودعى “بن نهيد” المناضل الوطني رئيس مؤتمر شعب الجنوب “محمد علي احمد” وكافة القيادات الجنوبية إلى الاصطفاف الوطني ونبذ الفرقة وتشتيت الصف الجنوبي وأن لا نقف متفجرين لما يحدث اليوم من تطورات.

وأكد “بن نهيد” أن المناضل محمد علي أحمد رئيس مؤتمر شعب الجنوب كان ولازال أحد دعّامات ثورتنا الجنوبية وأأمله في أن يحتل موقعه الصحيح إلى جانب المجلس الانتقالي.

و أستنكر “بن نهيد” المهازل التي تدعو إلى تقسيم حضرموت، وحذر من خلق أي صراع بين أبناء الجنوب في ظل  اقتراب استعادتنا لدولتنا الجنوبية على الحدود الدوليا المعترف بها قبل 22 مايو1990.

حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنيه اللواء أحمد منصور الحمودي.

LEAVE A REPLY