القائد “الحالمي” يزور عدداً من أفراده في المستشفيات ويتفقد مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن عدن

370

عدن (المندب نيوز ) علاء بدر

زار الأخ القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- يوم الخميس 5 ديسمبر 2019م، أفراد القطاع المنومين، في عدد من المستشفيات.

وتجوَّل في غرف الأفراد بالمستشفيات؛ للاطمئنان على الحالة الصحية لهم ومشاركتهم لحظاتهم التي يعيشونها.

واستمع من الأطباء المناوبين شرحاً عن الحالات الصحية التي يمرون بها جراء إصاباتهم أثناء أداء واجبهم، مشدداً على وجوب توفير جميع سبل الراحة، وتقديم العلاج المجاني لهم كونهم العمود الذي تشتد بهم العاصمة عدن، والعيون الساهرة للمواطنين الذين يعملون على تثبيت أمنهم واستقرارهم.

ونقل لهم خلال الزيارة تحيات القائد العام لألوية الدعم والإسناد الشيخ محسن الوالي، داعياً الله القدير، أن يَـمُـن عليهم بالشفاء العاجل.

من جانبهم عبَّـر الجنود عن سعادتهم من هذه الزيارة؛ لما فيها من ترابط، وكذا رفعاً لمعنوياتهم، وتجسيداً لقرب القائد كمال الحالمي من أفراده باستمرار.

من جانب آخر أجرى الأخ القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة والقطاع بمعية أخيه العميد صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي في إدارة أمن العاصمة عدن زيارة تفقدية للعقيد خالد عبده الزيدي مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن العاصمة الذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بعدن.

واطلع الرفيقان على التقارير الطبية المتعلقة بالحالة المرضية للعقيد الزيدي.

وفي ختام الزيارة تم نقل تحيات اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن لمدير توجيه إدارة الأمن، متمنيين من الله جل في علاه أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

LEAVE A REPLY