إدارة نادي الجزع تقيم حفل خطابي وتكريمي وفني بمناسبة بمرور عقدين من الانجازات

323

المهرة(المندب نيوز )خاص

اشاد وكيل أول محافظة المهرة الاستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري ، بالانجازات التي حققها نادي الجزع الرياضي خلال الفترة الماضية ، شاكراً كل الجهود التي بذلت لإقامة الاحتفال بإنجازات عقدين من الزمن الماضي وتكريم لكوادر النادي المساهمة والداعمة لمسيرة الجزع الرياضي .
واضاف وكيل أول المحافظة ان رياضة المحافظة جعلت من اهتمامات السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت الذي يولي اهتمام بالغ من حيث تقديم الدعم اللازم لاستمرار المسيرة الرياضية بالمهرة ، مشيرا الى استمرار السلطة المحلية بالوقوف دوماً الى جانب اندية المحافظة وبتقديم الدعم .
جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الخطابي والتكريمي والفني الذي اقامته ادارة نادي الجزع الرياضي في الصالة الرياضية المغلقة احتفالا بما حققة الجزع الرياضي من انجازات وألقاب على مدى عقدين من الزمن ومرور اكثر من عقدين من التأسيس وتكريما لكوادر ولاعبي النادي القدامى وجيل الجزع الحاضر الذي كسب وحقق بطولة ملتقى المهرة لأندية المحافظة مؤخراً .
وتنوعت فقرات الحفل بين الشعر والانشاد والكلمات التي عبرت معانيها عن الحب والاء بالانتماء لنادي الجزع الرياضي من قبل عدد من الشعراء الذين اثيرو الحفل بقصائدهم وكلماتهم المعنوية التحفيزية .
ومشاهدة فقرة البروجكتر التي عرضت مسيرة النادي منذ التأسيس واهم المحطات الكروية الجزعاوية التي نالها النادي عبر اجيالة حتى يرثها الاحفاد من سجل وثبات في الدرجة الثانية من التصنيف حتى اليوم رحلة من عبق التاريخ الجزعاوي قديما واختتاما بالضفر بلقب بطولة ملقى المهرة مؤخرا .
حيث ختمت فقرات الحفل الخطابي والتكريمي بتقديم الدروع والشهادات التقديرية للداعمين والمساهمين لمسيرة النادي وكوادره الرياضية القدامى من لاعبين وإداريين وشخصيات رياضية و شعراء.
واختتم الحفل بأمسية فنية ساهرة من التراث المهري احياها الفنان توفيق نهيان والفرقة المصاحبة له.
حضر الحفل عدد من قيادات المحافظة والشخصيات الرياضية والاجتماعية ورؤساء الاندية في محافظة المهرة وحضور جماهيري غفير من عشاق ومحبي الجزع الرياضي .

LEAVE A REPLY