المليشيات الحوثية تواصل زرع الألغام في جبهات الضالع ، ومواطن ينجو من الانفجار في صبيرة جنوب الفاخر

417

الضالع(المندب نيوز )خاص

تواصل المليشيات الحوثية ارتكاب جرائمها ، بحق المواطنين في المناطق والقرى الخاضعة لسيطرتها ، في خطوط المواجة في جبهات الضالع ، حيث اقدمت على مواصلت زرع تلك القرى والمناطق بالالغام ، المضادة للافراد والمركبات.
وافاد سكان محليين في منطقة صبيرة جنوب غرب منطقة الفاخر ان احد رعاة الاغنام في وادي صبيرة نجأ بإعجوبة من شظايا انفجار لغم ، اودى بحياة، عددا من اغنامه .
وعبر الاهالي عن تخوفهم من لجوء المليشيات الى زرع مزارعهم ومراعيهم وبيوتهم بالالغام ، التي اضحت تؤرق مضاجعهم وتهدد حياتهم بالفناء .
واضاف الأهالي : ان المليشيات لم تكتف بإجبارهم على مغادرة منازلهم بالقوة واتخاذها ثكنات ومواقع عسكرية ، ومخازن تموين لمقاتليها ، بل عمدت الى تلغيم مزارعهم ومراعيهم وكل شيء يتصل بحياتهم .
وحصدت الالغام التي زرعتها المليشيات في المناطق والقرى التي تم تحريرها من قبل ءلوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة في قعطبة والفاخر وحجر ، عشرات المواطنين الابرياء بين قتيل وجريح ، فضلا ، عن تدمير ممتلكاتهم .
من جانب اخر ، خيم الهدوء الحذر جميع جبهات الضالع منذ الساعات الاولى لفجر اليوم السبت ٧ ديسمبر ٢٠١٩ م .
وافاد مراسل المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية: أن حالة من الهدوء الحذر تسود أجواء جبهات الفاخر والجب وصبيره ومواقع الزيله وباب غلق شمال غرب وجنوب غرب قعطبة ، وجبهات مريس شمال الضالع وجبهات الازارق غرب الضالع .

LEAVE A REPLY