مدير عام مديرية يبعث يلتقي بالمواطنين لإطلاعهم على بعض قضايا المديريةِ

708

يبعث (المندب نيوز ) خاص

توافد مئات المواطنين عصر اليوم الجمعة الى ساحة مدرسة الفاروق بالشروج وذلك تلبية لدعوة مدير عام المديرية لانعقاد الإجتماع السنوي للمواطنين لتلمس همومهم واطلاعهم على جملة من المشاريع التي تهم المواطنين وتخدمهم.

وخلال اللقاء رحب المدير العام للمديرية الأستاذ صلاح حسين باحكم بكافة المواطنين شاكرا حضورهم وتلبيتهم لهذه الدعوه للاجتماع السنوي الذي يعقد سنويا وذلك لاطلاع المواطنين بماتم انجازة وماسينجز من مشاريع خدمية وتنموية تهم المواطن بصورة عامة والمديرية خاصة .

وفي البداء أشاد بدور اللجان التي شكلت في المديرية خلال أيام الحرب التي بدورها حافظة على امن وسكينة المواطنين والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة التي نعم من خلال الأهالي بالأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية تظافر الجهود ورص الصفوف والعمل على روح الفريق الواحد ، لكونهم أسرة واحدة بعيدا عن المناطقية والعنصرية بين المواطنين .

ومن جانبه عبر المدير العام لشكره وامتنانة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بمحافظ المحافظة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه ومساندته واعتماده لعدد من المشاريع ومن أهمها شق وسفلتت طريق يبعث الضليعة الشريان الحيوي الذي يربط المديرية بمديريات الهضبة والوادي والساحل.

وخلال الإجتماع تطرق لعدد من النقاط الهامة التي من خلالها تم إستعراض المشاربع التي انحزت والتي ستنجز في القريب العاجل باذن الله مثل المشاريع التربويه والصحية ومجال الاغاثات الانسانية والطرقات والمياه والكهرباء.

كما عبر عن استعداد السلطة المحلية بالمديرية لدعم المزارعين وذلك لما تعرضت له أراضيهم الزراعية والسواقي من خلال الأمطار والسيول التي اجتاحت المديرية خلال الأشهر الماضية وماتعرضة له من خراب السواقي والقنوات.

وفي ختام اللقاء إستمع المدير العام الى هموم ومشاكل المواطنين وابدا استعدادها لحلها وتذليل كافة الصعاب التي تعيق خدمة وسكينة المواطنين بالمديرية.

حضر الإجتماع نائب المدير العام الأستاذ محمد عبدالله باماتع وبعض الشخصيات الاجتماعية والأعيان ومدراء المكاتب بالمديرية وجمع غفير من المواطنين.

LEAVE A REPLY