شكر وعرفان من مشائخ وأعيان ومواطنو مديرية يبعث  للمحافظ البحسني لدعمه لمشاريع التنمية في المديرية

291

 المكلا ( المندب نيوز ) المكتب الإعلامي للمحافظ

رفع مشايخ وأعيان وشخصيات رسمية واجتماعية ومواطنو مديرية يبعث بخالص عبارات الشكر والامتنان لسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية لدعمه واهتمامه  بمديرية يبعث، واعتماده لمشاريع تنموية مهمَّة ظلت المديرية محرومة منها لعقود طويلة .

جاء ذلك في اجتماع عام عُقد بالمديرية، بحضور مدير عام مديرية يبعث صلاح حسين باحكم وجمع غفير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية والمواطنين من كافة مناطق وادي يبعث وضواحيه ومن مختلف أطياف المجتمع وفئاته وشرائحه الاجتماعية .

وكان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وقَّع مطلع الشهر الجاري على عقد تنفيذ مشروع خط إسفلت الضليعة – يبعث ، كما وقَّع في وقت سابق على عقد مشروع الربط الكهربائي لمديرية يبعث بالمحطة الغازية،  وعقود مشاريع إنشائية في مجال البُنى التحتية لقطاع التربية والتعليم بالمديرية .

وأعرب مشائخ وأعيان ومواطنو مديرية يبعث عن سعادتهم الغامرة وفرحتهم الكبيرة بتوقيع عقد مشروع خط إسفلت الضليعة – يبعث الذي طالما حلموا به طويلاً وسعوا لتحقيقه منذ فترة طويلة ، والذي يعد شريان الحياة الوحيد الذي يربط مديرية يبعث ببقية مديريات محافظة حضرموت وسينهي معاناة طويلة الأمد لمواطني المديرية وسيدفع بعجلة التنمية إلى الأمام .

كما عبَّروا عن امتنانهم العظيم لسيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على إنصافه لمديرية يبعث ووفائه لأهلها ومنحهم حقوقهم المشروعة وإسهامه في التخفيف من معاناتهم وتشرُّفه بأن يكون المحافظ الأول الذي يحقق لهم هذه المشاريع الحيوية التي ستسهم في نهضة المديرية وسيكون لها عظيم الأثر في حياتهم اليومية .

LEAVE A REPLY