ضبط كمية من كابلات الإتصالات المسروقة بمديرية حصوين

297

المهرة ( المندب نيوز ) خاص

ضبطت أجهزة الأمن بمديرية حصوين اليوم الأحد الموافق 15/11/2019 كمية من الكابلات والأسلاك المسروقة مع الوسائل المستخدمة في جريمة السرقة عبارة عن مقصات وسكاكيين وقطع تابعة للاتصالات والمتهم فيها (س. ع. أ) و(م. ب. س) وقد تمت عملية الضبط لهذه المسروقات بناء على معلومات دقيقة من قبل إدارة التحريات وبمتابعة مباشرة من مدير عام المديرية الشيخ ياسر الاسد ومدير إدارة الأمن العقيد علي الجماعي ، وتم تحرير محضر ضبط والقضية قيد التحقيق من قبل الجهات المعنية.

وأفاد مصدر أمني بالمديرية بأنه تم ضبط 900 متر و400 متر من الأسلاك بإحدى المزارع وتم إحالة الجناة إلى إدارة البحث بالمحافظة مع المضبوطات والوسائل المستخدمة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وفي قضية أخرى تم ضبط 500 متر بمزرعة أخرى وبأطوال 1500 إلى 2000 متر تقريبا والكابيلات تابعة لإدارة الاتصالات والقضية قيد التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة الإجمالية لهذه المسروقات تقدر بحوالي 15 مليون ريال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية حصوين قد ضبطت يوم أمس كمية من الكابلات والأسلاك المسروقة التابعة لإدارة الاتصالات بعد تنفيذ حملات تفتيش شاملة استهدفت الأماكن المشبوهة بعد أخذ الأذن من وكيل نيابة قشن بالتفتيش لأماكن الخردة التابعة للمواطن (أ. ز)
حيث تم العثور على مجموعة من الأسلاك الكهربائية المقطعة وتم تصويرها والتحفظ عليها بإدارة الأمن بالمديرية.

ومن ثم الانتقال الى منطقة الوادي حيث تم ضبط المتهم ( م. ه. س) وتفتيش مكان اقامته بعد اذن النيابة وتم العثور على أدوات الجريمة و التحفظ على المسروقات بقسم الأمانات، كما تم إستدعاء ثلاثة أشخاص لهم صلة بالسرقة وتم التحفظ عليهم بالحجز و تصوير المسروقات والتحفظ عليها والاجراءت مستمرة.

ولاقت هذه الحملة استحسان المواطنين وتعزيز ثقتهم في رجال الأمن ونشر الطمأنينة والاستقرار والسكينة العامة في أرجاء المديرية.

LEAVE A REPLY