كهرباء ساحل حضرموت تدشن الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الاولية والسلامة المهنية

224

المكلا(المندب نيوز)خاص

دشن المهندس عبدالله فرج حمران مدير عام مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت بقاعة التدريب والتأهيل بالمؤسسة بادارة مبنى المنورة الدورة التدريبية تحت عنوان (الإسعافات الاولية والسلامة المهنية).
واستهدفت الدورة مهندسي ومشرفي الاقسام الفنية بمؤسسة الكهرباء حيث ، وقد كان كذلك ضمن الدورة مشاركة لعدد من عمال ومنتسبي المعهد التقني الصناعي بفوه ضمن بروتوكول التعاون بين المؤسسة والمعهد التقني الصناعي.
وتستمر الدورة على مدى خمسة أيام متتالية تبداء من الفترة 15ديسمبر الى 19ديسمبر من هذا الشهر الجاري وبتنظيم من قبل ادارة التدريب والسلامة المهنية بالمؤسسة.
وحث المهندس عبدالله حمران المشاركون بالدورة على الاستفادة القصوى من الدورة والتفاعل والاستفسار عن أي معلومات متمنياً لهم المزيد من الارتقاء في ثقافتهم المعرفية حول مايتعلق بالإسعافات الاولية والسلامة المهنية والتزود بالمعلومات التي تجنبهم الاخطار والتعرض للاصابات والوفيات بسبب الاهمال واللامبالاة.
وتقام هذا الدورة تحت اشراف ومشاركة من قبل مدربين الدورة الدكتور عبدالمنعم سعيد سالمين والمهندس احمد عبداللطيف الشطري.
ويأتي تنفيذ مثل هذه الدورات ضمن الخطط والبرامج التي تقضي بتطوير ورفع قدرات ومهارات الكادر الوظيفي في جميع الاقسام والإدارات وتحسين أداء الموظفين والعمال للرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت.
حضر الافتتاح للدورة كلا من:
المهندس احمد البيتي مدير ادارة النقل والتحكم والاستاذ عوض بادقيدق مدير ادارة التدريب والسلامة المهنية والاستاذ علي بافطيم مدير ادارة العلاقات العامة والاستاذ لطفي مطران رئيس قسم السلامة المهنية والاطفاء بالمؤسسة.

LEAVE A REPLY