بدعم مركز الملك سلمان..وكيل أول المهرة يستلم سيارة اسعاف مقدمة لمكتب الصحة بالمحافظة

601

المهرة(المندب نيوز )خاص

استلم وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري ،اليوم سيارة إسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية امتدادا لدعم المركز للقطاع الصحي بالمحافظة ،بحضور مدير عام مكتب الصحة والسكان الأستاذ عوض مبارك .
وأعرب وكيل أول بالمحافظة عن جزيل الشكر والإمتنان للإخوة في المملكة العربية السعودية على الدعم اللامحدود عبر مركز الملك سلمان في الجانب الإغاثي والإنساني وهو محل امتنان وتقدير من أبناء المحافظة قيادة وشعبا مؤكدا حاجة المحافظة لمزيد من الدعم من المنظمات الدولية والمحلية خصوصاً بعد تعرض المحافظة لعدد من الأعاصير وحالة إستقبال النازحين من كافة محافظات اليمن ،تعرض القطاع الصحي لأضرار بالغة وهذا يتطلب تقديم المزيد من الخدمات الصحية .
وبشر بن عويض بقرب افتتاح مركز الغسيل الكلوي المقدم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية عبربرنامج الأعمار السعودي للمحافظة .
وعبرا مدير عام الصحة والسكان عوض مبارك عن شكره لمركز الملك سلمان واهتمامه بالقطاع الصحي ودعمه المستمر للمحافظة موكداً أن سيارة الإسعاف سوف تساهم دون شك في نقل الحالات المرضية إلى جانب دعم المركز وبرنامج الأعمار بالأدوية والمعدات الطبية ومركز غسيل الكلى .

LEAVE A REPLY