قائد نقطة العلم ينفي إحتجاز أي شاحنات من قبل أفراده

515

عدن ( المندب نيوز ) خاص

نفى قائد نقطة العلم القائد ناحي اليهري احتجاز افراد نقطة العلم اي شاحنات محملة وقود للكهرباء تتبع اي جهة.

وبشأن ما روج على مواقع التواصل الاجتماعي ث وسائل الاعلام الإخوانية عبر صحف ومواقع موالية للجماعة والمسيئة للقوات الامنية بوتيرة عالية الذي لم ترعي مهنه الصحافة ولاعلام بل تحوله الى ترويج الاشاعات الكاذبة وعدم تحري المصداقية من مصادرها .

واوضح اليهري عن عدم صح الإشاعة الذي ليس لها اي اساس من الصحة حول احتجاز أي من الشاحنات الخاصة بكهرباء المحافظة ابين ومديرتها او اي محافظة اخرى .

وأضاف اليهري ان اهالي الاسرى هم من قاموا بتوقيف جميع سيارات النقل الثقيل والمتوسط كوسيلة ضغط للافراج عن اولادهم الذي في الاسر الذي يقبعون في سجون حزب الاصلاح الاخوني في محافظة شبوة ومأرب منذو الاحداث الاخيرة الذي شهدتها المحافظات الجنوبية.

وقام أهالي الاسرى منذ يومين بوقف سيارات النقل الثقيل والمتوسط قريب نقطة دوفس احتجاج على عدم إطلاق الاسرى من سجون حزب الاصلاح الاخوني في محافظة شبوة ومارب وليس لنقطة العلم اي دخل بهذا العمل من قريب اوبعيد على الاطلاق.

وقال اليهري : قمنا ابلاغ عمليات الشعب ومنتظرين توجيهات واوامر القيادةِ للتعامل معهم حسب التوجيهات قيادة عمليات الشعب .

وأضاف قائد نقطة العلم ان ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية ومايتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي حول احتجاز افراد نقطة العلم لقاطرة الوقود الخاص بالكهرباء عار من الصحة مؤكدا على تلك المواقع التحري في المصداقية في نقل الأخبار .

LEAVE A REPLY