السيسي يتلقى رسالة من العاهل السعودي

315

القاهرة(المندب نيوز)سكاي نيوز

بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تضمنت التأكيد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
وقام بتسليم الرسالة للرئيس السيسي، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء عصام بن سعيد، خلال استقبال الرئيس المصري له الخميس بالقاهرة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي، في بيان صحفي، أن الرسالة تضمنت تأكيد عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.
كما أكدت الرسالة حرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة، ومواصلة مسيرة العمل المشترك، والتنسيق المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.
وأشار السفير راضي إلى أن الرئيس المصري طلب نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين، كما أكد الطابع الخاص والأخوي الذي تتسم به العلاقات المصرية السعودية لما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة، لا سيما في ضوء الظرف الدقيق الذي تمر به الدول العربية، والتحديات المختلفة التي تواجهها.
وأعرب الرئيس السيسي عن تطلع بلاده لاستمرار تطوير آفاق التعاون والتشاور البنّاء بين البلدين في مختلف المجالات، واستثماره في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين، فضلا عن دعم أواصر التضامن العربي.

LEAVE A REPLY