المكلا (المندب نيوز) خاص

 

نظم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت  صباح اليوم الإثنين بحضور المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري ورشة عمل نقاشية للإطلاع على تقارير الانجاز لبرامج الرعاية الصحية الأولية.

 

حيث أشاد الدكتور الجريري بجهود برامج الرعاية الصحية الأولية خلال الفترة السابقة رغم الصعوبات والمشكلات التي تعترض سير انجاز الخطط المرسومة لبرامج الرعاية المختلفة، منوهاً أن صحة ساحل حضرموت ستُولي برامج الرعاية الصحية الأولية المزيد من الاهتمام خلال الفترة القادمة لما لها من أثر ايجابي في تحسين الخدمات الصحية.

 

و حثّ المدير العام لصحة ساحل حضرموت مدراء البرنامج في قطاع الرعاية إلى بذل المزيد من الانجازات خلال الفترة الحالية وتكثيف الجهود المبذولة لإيصال خدمات الرعاية الصحية الأولية إلى جميع مناطق مديريات المحافظة للرقي بالقطاع الصحي في المحافظة.

 

بدوره ثمّن مدير الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فواد علي بامطرف الدور الذي يقوم به منسقو البرامج في تحسين قطاع الرعاية في المحافظة، مشيداً بالإنجازات التي تم عرضها خلال العام الماضي2016م في ظل ظروف حالكة وصعبة مرت بها المحافظة، موجها إياهم في رسم خطة تنفيذية للعام الحالي انطلاقا من الخطط الاستراتيجية لصحة ساحل حضرموت لتحقيق التنمية الصحية المتكاملة في المحافظة.

 

كما استعرض منسقو البرامج تقارير انجازهم خلال العام المنصرم 2016م في الورشة النقاشية التي أثريت بالرؤى والمداخلات والأفكار التي تسهم في تحسين البرامج وتنفيذ الخطط المرسومة لها، حيث حضر الورشة نائب المدير العام للصحة الأستاذ عوض يسلم باحنحن، ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي أحمد جعول.

LEAVE A REPLY