قيادة المنطقة العسكرية الثانية تُنعي العميد العليي

340

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المنطقة

نعت قيادة المنطقة العسكرية الثانية رئيس شعبة النقل العميد علي عوض العليي الذي وافته المنية اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة حيث يتلقى علاجه هناك ..

نص النعي

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقت قيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بقائدها سيادة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية نبأ وفاة رئيس شعبة النقل العميد علي عوض العليي الذي وافته المنية اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة بعد سفره للعلاج .

وبهذه المناسبة الأليمة تُشيد القيادة بمناقب الفقيد وبصماته الكبيرة في المؤسسة العسكرية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء ، و الكثير من الإسهامات والمشاركات الفاعلة ومواقفه الشجاعة كأحد أبطال معركة تحرير مدن ساحل حضرموت و واحداً من أهم القادة الذين صنعوا هذا الانتصار وتطهيرها من عناصر التطرف والإرهاب ، وبرحيله فقد خسرت المؤسسة العسكرية واحداً من خيرة رجالها وقادتها الأخيار الذين أفنوا حياتهم خدمة للوطن و شعبه.

كما أن العميد علي عوض العليي كان مثال العسكري الشجاع و المتمكن في مختلف المواقع التي شغلها و قدوة يحتذى بها في الانضباط و التميّز في أداء مهامه و واجباته، قدّم كل ما يملك من خبرات و قدرات عسكرية في سبيل تطوير القوات المسلحة و بنائها على أسس وطنية.

إن حضرموت اليوم تخسر برحيله كادراً قديراً و فارساً من فرسان ميادين الشرف و البطولة، و هو من خيرة الضباط في قواتنا المسلحة و برحيله خسرت المنطقة العسكرية الثانية وحضرموت واحداً من كفاءتها العسكرية ، رحل عنّا و الوطن في أحوج ما يكون إلى أمثاله من قادة أخلصوا لقضايا وطنهم و شعبهم و قواتهم المسلحة.

وإننا في هذا المقام نرفع خالص تعازينا و مواساتنا قيادة وضباط وصف ضباط و جنود وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الثانية موصولة لأهله وأبنائه و بقية أسرة آل العليي و رفقاء دربه كافة، و نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه و محبيه الصبر و السلوان.

إِنًّا للَّهِ وَ إِنَّا إِليهِ رَاجعون.

LEAVE A REPLY