تدشين مشروع سفلتت طريق الشهيد ” عبدالله اليزيدي _جبل لمطور رباط السنيدي “

532

يافع(المندب نيوز ) عوض محمد السعدي

استكملت الترتيبات المطلوبة للبدء بسفلتت (4) كم من مشروع طريق الشهيد عبدالله علي سالم اليزيدي_جبل لمطور_رباط السنيدي ، المسار الممتد من جبل اليزيدي التابع اداريا لمديرية يافع لبعوس بلحج وحتى الصراط المستقيم القريب من منطقة الوطح التابعة اداريا لمديرية يافع رصد بمحافظة أبين.
تم عمل كل مايلزم تحت اشراف المهندس الاستشاري للبدى بعمل الاسفلت بالشكل الصحيح وحسب اصول المهنة ومنها معالجة الطبقة mc اللاصقة وكذلك العلامات التحذيرية والارشادية لتجنب مرور السيارات اثناء عمل الاسفلت من نقطة الصفر وحتى 800م .
في ليلة امس من تاريخ مديرية يافع رصد بأبين تم نقل الاسفلت من مديرية يافع الحدم بلحج الى موقع العمل وفي الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء سيتم البدء بعمل الاسفلت لأربعة كيلو متر على نفقة اهل الخير من الاهالي والمغتربين.
وتكفل الأهالي الخيرين المغتربين _ مشروع طريق اليزيدي _ جبل لمطور _ رباط السنيدي البالغ طوله 12كم باستكمال شق الطريق من جبل لمطور وحتى رباط السنيدي بالاضافة الى سفلتت 4كم الذي يجري العمل على تنفيذه .
وتمكن القائد الوفي رشيد ابوهارون الذي وضف علاقاته مع مجموعة هائل سعيد انعم في اعمال الخير باعتماد سفلتة 8كم طريق اليزيدي رباط السنيدي و7كم لسفلتت طريق رباط السعدي رصد على حساب مجموعة هائل سعيد انعم

LEAVE A REPLY