(المندب نيوز) ثقافة 

إن كنت تريد أن تفعل شيئاً مميزاً لشريك حياتك في عيد الحب أو “الفالنتاين” ولكنك لا تملك المال الكافي لتشتري هدية باهظة الثمن، أو تقضي أمسية مميزة معه خارج المنزل فلا تقلق، لأن عيد الحب هو مناسبة للتواصل مع الشريك وتجديد الحب بينكما بوسائل عديدة.

 

ويمكن أن يكون الحل أبسط مما كنت تتخيل، وهذه بعض الأفكار التي يمكن أن تسهّل عليك الاحتفال بعيد حب مميز وتحقق نتائج لم تكن تتوقعها بحسب صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية:

1- نزهة في غرفة المعيشة الخاصة بك
إذا كان الطقس بارداً في الخارج، قم بنزهة في منزلك عبر وضع بطانية على الأرض محاطة بالشموع والزهور وسلة نزهة في منتصف البطانية لمفاجأة شريك حياتك، وضع فيها الأطعمة مثل السندويشات والشوكولاتة والعصير.

2- حمام ساونا في المنزل
ابدأ في إعداد حمام ساخن لشريكك مع الزيوت العطرية، وبتلات الورد، وشغل أضواء خافتة مع بعض الموسيقى الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، وجهز غرفة هادئة ومريحة له للاسترخاء بعد الحمام.

3- إعادة إحياء قصة حبك
يمكنك إرسال الزهور إلى شريكك، مع بطاقة مكتوب عليها كيف بدأت قصة حبكما وكيف التقيتما لأول مرة، فهذا من شأنه أن يذكر الشريك بما مضى، وأن يحيي حبكما ثانية لتبدءا حياة جديدة.

4- التظاهر بأنك في فندق خمس نجوم


يمكنك أن تعد جميع الترتيبات اللازمة في المنزل، وأن تشتري كل ما يلزم للاحتفال بعيد الحب بطريقة فاخرة، عن طريق شراء الشوكولاته والفواكه والعصائر والحلويات وكل ما يلزم لكي تشعر شريكك بأنه في فندق خمس نجوم، فهذا كفيل بأن تقضيا أوقاتاً سعيدة.

5- التسلية والترفيه
العب لعبة مسلية مع شريك حياتك للترفيه وقضاء وقت ممتع، فهذا سيزيد من قربكما من بعض ويكسر حواجز كثيرة بينكما يمكن أن تكون قد نشأت مع مرور الزمن.

6- الموعد السري
قم بمواعدة شريكك كما كنت تواعده في السابق في أحد المطاعم أو المقاهي، واذهب إلى الموعد قبله بعشر دقائق، واطلب له العصير الذي يحبه وأشعره باهتمامك بهذا الموعد.

7- قضاء يوم كامل مع الشريك
قم بإلغاء جميع مواعيدك ومشاريع عملك، وحاول أن تبقى مع شريك حياتك طيلة اليوم، وتناول الطعام معه ومارس الألعاب المسلية وشاهد الأفلام الرومنسية بصحبته.

8- حول المنزل إلى منزل مليء بالرومنسية
حول المنزل وغرفة الجلوس وغرفة النوم إلى مكان مفعم بالرومنسية وانشر الورود والأزهار والشموع في كل أرجاء المنزل. ويمكنك أيضاً أن تطلي بعض الجدران بلون يحبه شريك حياتك.

9- شاهدا غروب الشمس معاً
حتى لو كان الطقس بارداً، يمكنك الخروج في نزهة مع شريك حياتك لمشاهدة غروب الشمس و اصطحبا معكما شراباً ساخناً، وشاهدا هذا المنظر الرومنسي بصمت وسكينة.

LEAVE A REPLY