نهضة عدن تحترق بنيران ربان جعار وباشحاره يسقط هلال جعار في البطولة الخماسية للشهيد غرامة بأبين

188

أبين ( المندب نيوز) نبيل ماطر

 في إطار منافسات البطولة الخماسية الليلية (الصالات) للفرق الشعبية بمديرية زنجبار لبطولة الشهيد البطل فهد غرامة لنسختها الثانية التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس وتنظيم لجنة زنجبار الرياضية برئاسة الأستاذ خالد جنيد علي والتي يشارك فيها جميع فرق العاصمة زنجبار بالإضافة الى فرق من مديرية خنفر وحصن عطية و الكود باستضافة ضيوف البطولة فريق الفهد من مدينة لودر، وفريق النهضة وانماء من عدن ، وفريق كلد يافع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة فقط.

التقى في اليوم الثاني من البطولة فريقي ربان جعار ومنافسه نهضة عدن واسفر اللقاء الذي جاء محملا بعناصر الاثارة والتشويق وسط حضور جماهيري كبير اكتظت به مدرجات الصالة المغطاة بفوز مستحق للاعبي ربان جعار بخماسية نظيفة دون ان يعطي نهضة عدن اي فرصة لمنافسه لما يمتلكه في صفوفه من شباب واعدين .

نال جائزة افضل لاعب في المباراة الاعب احمد الحاج لاعب فريق ربان جعار مقدمة من راعي ودعم البطولة تسلمها من الكابتن سعيد فرحان .

وفي المواجهة الثانية حقق فريق باشحاره فوزا مستحقا علئ خصمه فريق هلال جعار الذي ابدع وتألق فيها حامي عرين باشحاره وابطل كل الهجمات المحققة لينتهي اللقاء بتفوق باشحارة بثلاثية من دون مقابل نال جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب محمد ابراهيم حارس فريق باشحارة مقدمة من راعي ودعم البطولة تسلمها من وجدي المحروق.

أدار المواجهات طاقم تحكيمي مكون من الحكمان عمار باعامر [ كولينا] وميعاذ الخضر لائحة مختار عمر شيخ و خالد جنيد مسجلا راقبها عيدروس نسير

LEAVE A REPLY