قائد الحزام الامني بأبين :الاستهداف الإرهابي البشع ، لن يزيدنا الا إصرار وعزيمة في محاربة مليشيا الإجرام (بيان)

416

أبين ( المندب نيوز) خاص

بعث العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين برقية تعزية إلى أهالي ضحايا الاستهداف الإرهابي البشع الذي استهدف منصة الاحتفال في ميدان الصمود وسط مدينة الضالع.

 وأكد “السيد” ان كل هذه الاعمال الاجرامية التي تنفذها قوى الشر والارهاب  بحق ابناء مدينة الضالع البواسل لن تزيدهم الا اصرار وعزيمة وثبات حتى تحقيق النصر الجنوبي .

وشدد :السيد”  بضرورة محاربة المليشيات الاجرامية تلك النبتة الخبيثة التي يجب اقتلاعها من جذورها دون أدنى شفقة أو رحمة.

ويعيد “المندب نيوز” لمتابعيه نشر بيان الإدانة بالتفصيل :

قال تعالى

((وًّلَاَتَحَسَبَنَ اَلَذيَ قَتَلَوًّاَ فَيَ سَبَيَلَ اَلَلَهَ أمَوًّاَتَ بَلَ اَحَيَاَ عَنَدَ رَبَهَمَ يَرَزَّقَوًّنَ))

بقلوب يعصرها الحزن والاسئ وقع نبأ استشهاد جنودنا البواسل

في العمل الاجرامي الجبان الذي  استهدف منصة الاحتفال في ميدان الصمود وسط مدينة الضالع، بعد انتهاء العرض العسكري الذي أقيم صباح اليوم بمناسبة تخرج دفعة جديدة من رجال الأمن

وبهذا المصاب الجلل نعزي أنفسنا، ونرفع تعازينا الحارة الى أهالي الشهداء جميعا. فإننا نؤكد في الوقت نفسه وقوفنا الحازم والثابت إلى جانب إخوتنا في محافظة الضالع بوابة النصر الجنوبية  ونشد على أيديهم في محاربة المليشيات الاجرامية تلك النبتة الخبيثة التي يجب اقتلاعها من جذورها دون أدنى شفقة أو رحمة.

كما نجدها فرصة ان نؤكد لتلك العناصر الإجرامية ان مهما فعلتم من جرائم ومهما ارتكبتم من قذارات فلن تزيد أبناء هذه المدينة الباسلة إلا اصراراً وعزيمةً ولن ترعبونا وما تزيدنا أعمالكم تلك الا ثبانًا وثقةً في النصر بإذن الله ونعلنها مرة أخرى ان حربنا معكم مستمرة ومتواصلة حتى نطهر ارض الجنوب من رجسكم.

ولن تذهب دماء شهداؤنا هدرا

رحم الله شهداؤنا رحمة الأبرار واسكنهم فسيح جناته وربنا يشفي الجرحى

انا لله وانا إليه راجعون

العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظه أبين

LEAVE A REPLY