مواجهات ساخنة وملتهبة في بطولة الشهيد غرامة للكرة الخماسية بأبين

306

أبين ( المندب نيوز) نبيل ماطر

تجري على ارضية الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة زنجبار مواجهات ساخنة وملتهبة وسط حضور جماهيري كبير اكتظت به المدرجات على الإضاءة الكاشفة ضمن مباريات البطولة الخماسية (الصالات) للفرق الشعبية لبطولة الشهيد البطل فهد غرامة لنسختها الثانية التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس وتنظيم لجنة زنجبار الرياضية والتي تشارك فيها جميع فرق العاصمة زنجبار بالإضافة الى فرق مديرية خنفر وحصن عطية و الكود باستضافة ضيوف البطولة فرق من مدينة لودر، وفرق من عدن ، وفرق يافع تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة فقط.

تفاصيل المواجهات الاربع اكتست بطابع الاثارة والندية والحماس حيث التقى في المباراة الأولى فريقي الهلال السواحلي ومنافسه شباب المسيمير وجاءت مجرياتها في اتجاه مثير محمل بالكثير من الفرص التي اسفرت نتيجتها بتفوق الهلال السواحلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين نأل فيها اللاعب ناصر فيصل جائزة افضل لاعب مقدمه من راعي وداعم البطولة تسلمها من الكابتن حسام الحيدري.

وفي المباراة الثانية التي حملت بين أحداثها كل عناصر الإثارة والتشويق امطر فيها فريق دلتاء أبين بقيادة مدربه حسام الحيدري شباك خصمة فريق الوادي بثمانية اهداف مقابل هدف شرفي تحصل فيها لاعبه حامد جعم على جائزة افضل لاعب.

وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الاماجد بقيادة مدربه الشاب ماهر عبيد من اقصاء فريق عمودية بسته اهداف مقابل اربعه اهداف في مباراة قدم الطرفان أداء ناري اكتسى بطابع الندية والحماس نأل جائزة افضل لاعب في المباراة ايمن علي علوي تسلمها من الكابتن خالد جنيد .

وفي المباراة الرابعة حقق فريق إتحاد الحصن فوزة المستحق على حساب منافسه فريق الضمان بخمسة اهداف مقابل هدفين كان فيها لاعبو فريق إتحاد الحصن هم الافضل في معظم مجريات اللقاء نأل اللاعب احمد صالح عوض حارس فريق إتحاد الحصن على جائزة افضل لاعب مقدمة من داعم وراعي البطولة تسلمها من المعلق المبدع فهمي عفاس.

المباريات نقلت عبر الإذاعة الداخلية لصالة الرياضية بصوت المعلق فهمي عفاس ( ابو علاء) .

أدار المواجهات طاقم تحكيمي مكون من الحكم عمار باعامر [ كولينا] و ميعاذ الخضر لأئحة مختار عمر شيخ و خالد جنيد مسجلأ راقبها عيدروس نسير .

LEAVE A REPLY