القوات الخاصة بلحج تنفذ حملة امنية لإزالة العشوائيات بمنطقة صبر وجعوله

418

لحج ( المندب نيوز) خاص

 نفذت القوات الخاصة في محافظة لحج حملة امنية لازالة العشوائيات في منطقة صبر وجعوله والتي انتشرت على شوارع واسواق المنطقة.

 وفي تصريح لقائد القوات الخاصة القائد محمد حسين الغرابي قال :” بناء على توجيهات محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي ومدير امن المحافظة اللواء صالح السيد قمنا بفتح الطريق العام في منطقة جعولة بعد ان قام البعض من المخالفين بالاستيلاء على الطريق العام وقطعه على المارين والاعتداء على ممتلكات الدولة”.

 واضاف الغرابي ” بان البعض من ضعفاء النفوس قد استغل ضعف الدولة في احدى الفترات وانشغالها بالحروب ليبسطوا وينهبوا مساحات كبيره من اراضي الدولة ضنا” منهم اننا غير قادرين على ردعهم وايقافهم ولقد اوصلنا لهم رسالتنا اليوم بعد ان قمنا بانذارهم في ايام سابقة الا انهم لم ينصاعوا “.

 واكد قائلا ” اننا لن نتهاون مع من يقومو بسرقة المال العام والبسط على اراضي الدولة وسوف نضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاستيلاء على الحق العام وعلى مؤسسات الدولة وزمن البلطجه قد ولا وراح ونحن اليوم رجال دولة لن نرضى بنهب المال العام.

 وتوجه الغرابي بالشكر لمحافظ لحج ومدير الامن اللواء صالح السيد على كل الدعم والجهود التي يقومون بها لتسيير عمل الحملة في المحافظة .

LEAVE A REPLY