القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان يناقش الترتيبات لأجراء دراسة لرصد احتياجات منطقة الكود العثماني

437

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، علي عبدالمجيد علي ، بمكتبه قادة فريق شباب عدن للتنمية ، لمناقشة الترتيبات لدراسة رصد احتياجات منطقة الكود العثماني .

وخلال اللقاء ، أستمع مدير الشيخ عثمان ، علي عبدالمجيد ، من قائد الفريق كلثوم حسن علي وأعضائها ، إلى شرح مفصل عن طبيعة الدراسة الهادفة إلى خدمة المجتمع ، مشيراً إلى أن الفريق بصدد إجراء مسح شامل عن الوضع البيئي والاجتماعي لأربعة أحياء في منطقة الكود العثماني وهي ” اليهري ، السقاف ، البشعي ، الهادي ” ، ومن ثم عرض نتائج المسح ورفعها إلى المنظمات المحلية والدولية للنظر فيها وإمكانية تلبية احتياجات ومتطلبات تلك الأحياء النائية بالمنطقة بيئياً واجتماعياً .

وفي اللقاء ، أشاد القائم بأعمال مدير الشيخ عثمان ، علي عبدالمجيد علي ، بجهود فريق شباب عدن على تنفيذهم هذا العمل الخدمي الهام ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات الممكنة لتسيير عمل الفريق لما من شأنه تنفيذ هذا العمل وإنجازه بالشكل المطلوب .

حضر اللقاء ، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، ناصر طالب البان ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس أحمد حيدرة المصعبي .

LEAVE A REPLY