ناشطون من شبوة يطلقون هشتاق #لقموش _تكسر_عدوان_الاخوان وتفاعل كبير مع الهشتاق

621

شبوة ( المندب نيوز ) خاص

أطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق #لقموشتكسرعدوان_الاخوان رداً على اعتداءات مليشيا الاخوان ضد ابناء لقموش، واستبسال ابناء لقموش في الدفاع عن ارضهم وعرضهم .

الهشتاق اجتاح تويتر عقب دقائق من اطلاقه وشارك فيه ناشطون من مختلف المحافظات الجنوبية ” يافع نيوز ” رصد ابرز التغريد التي غرد تحت هذا الهشتاق .

حيث قال القيادي الجنوبي أحمد عمر بن فريد العولقي ” أن قبائل لقموش لم تكسر عدوان الاخوان فقط بل فضحت تواطئ بن عديو وتعري من يدعون تمثيل الجنوب من المكونات المفرخة.

وأضاف أن صمود واستبسال ابناء لقموش عزز  الوحدة الوطنية الجنوبية، وتبرهن للعالم أن مليشيات الإصلاح الإخوانية هي التي تدير الشرعية وتتحكم في قرارها وتؤكد أن قضية الجنوب هي قضية وطن وأن شعبنا يقف اليوم قلبا واحد مع لقموش.

بدوره قال السياسي الكويتي انور الرشيد في تغريدة تحت هذا الهشتاق ”  كفو يالقموش المرحلة مرحلة كسر عظم المعتدين الإرهابين لايفل الحديد إلا الحديد ولايرد دولة الجنوب إلا الصمود ” .

بدوره قال رئيس مؤسسة يافع نيوز للاعلام ” ياسر اليافعي ” في تغريدة على صفحته بتويتر تحت هذا الهشتاق : من اجل تحرير شخص هاشمي يقرب لقائد عنصري يتم التضحية بأكثر من 30 جندي وكذلك بالنسيج الاجتماعي لمحافظة شبوة .

وأضاف لو كان المختطف شخص من قبيلة اخرى هل كان لعكب سيحرك قواته لتحريره طيب قبائل مأرب اختطفت ضابط حضرمي كبير قبل اشهر هل حرك لعكب قواته لتحريره

LEAVE A REPLY