الرئيس الزُبيدي يبحث مع وجاهات قبلية من أبين تطورات الأوضاع في لودر

326

عدن ( المندب نيوز ) خاص

بحث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأربعاء في لقائه الشيخ علوي العفية، أحد شيوخ قبيلة العواذل بمحافظة أبين، جهود مواجهة مليشيات الحوثي، وسُبل تعزيز الأمن في مديرية لودر.

واستعرض اللقاء تطورات الأوضاع العامة في مديرية لودر وجهود رجال القبائل والمقاومة في مواجهة مليشيا الحوثي التي لازالت جاثمة على صدور الأهالي في مكيراس.

وأشاد الرئيس القائد بالجهود التي تَبذلها قبائل العواذل في دعم جبهة ثرة، وحفظ الأمن والاستقرار وحماية مصالح المواطنين في مديرية لودر.

وشدد الرئيس القائد على أهمية تضافر الجهود لتحرير آخر الأراضي الجنوبية من دنس المليشيات الحوثية، وكذا إفشال كل محاولات إقلاق السكينة العامة من قبل الجماعات التخريبية الممولة من جهات هدفها إفشال اتفاق الرياض.

ومن جانبه عبّر الشيخ علوي عن تقديره لاهتمام الرئيس الزُبيدي بتطورات الأوضاع في مديرية لودر، وحرصه على توفير ما يحتاجه رجال القبائل والمقاومة الجنوبية لصد الاعتداءات الحوثية المتكررة على المناطق الحدودية.

كما أكد الشيخ علوي أن أبناء العواذل كانوا ولازالوا وسيظلون مع المشروع الجنوبي، وهم تحت رهن إشارة الجنوب ضد كل ما يعكر صفو الأمن والاستقرار، وسيقفون بكل حزم أمام كل المحاولات التي ستحاول عرقلة مسيرة شعب الجنوب نحو نيل حريته واستقلاله واستعادة دولته.

حضر اللقاء العميد ناصر السعدي، والدكتور عبدالناصر الوالي، عضوا هيئة الرئاسة، وعبدالعزيز الجفري قائد المقاومة الجنوبية بمحافظة شبوة.

LEAVE A REPLY