مصدر استخباراتي: الأموال التي تم القبض عليها كانت ستذهب لتمويل جماعات إرهابية بعدن

380

عدن ( المندب نيوز ) خاص
كشف مصدر استخباراتي أن حقيقة الأموال التي تم القبض عليها من قبل قوات الأمن بميناء عدن هي تابعة لشخصيات بالشرعية وكانت ستذهب لجماعات إرهابية ومسلحين وخلايا واعلاميين ووسائل اعلام مرتبطة بوزراء ومسؤولين بالحكومة .
المصدر نفسه أكد أن قوات الأمن بعدن قبضت على الأموال البالغة 18 مليار ريال والتي تم التخطيط بها من جهات داخل الشرعية لإيصالها لجماعات وخلايا مسلحة وإرهابية في عدن وأبين ولحج للقيام بأعمال فوضى.
مضيفا أن العمليات المشتركة للتحالف العربي مطلعة على محاولة تهريب الأموال منذ أول لحظة وتحركات القوات الأمنية كانت بتنسيق كامل.
وأبدى المصدر الإستخباراتي استغرابه من حجم الغضب التي أبدته وسائل اعلام إخوانية وأخرى يمولها نجل الرئيس اليمني ووزراء بحكومة معين من عملية القبض على الأموال. مشيرا أن هذا ناتج عن فشل وصول تلك الأموال لجماعات إرهابية ومسلحة وصحفيين ومواقع اخبارية من أجل إثارة الفوضى بعدن ومحيطها من المحافظات.
وتمكنت قوات أمنية من القبض على شحنة الأموال المهربة والتي لا يعرف البنك المركزي اليمني أي شيء عنها بحسب مصدر مجلس ادارة البنك قبل أن يتم القبض على شحنة الأموال وتسليمها الى قوات التحالف العربي.

LEAVE A REPLY