تحدي المسيمير يواصل مشواره بالبطولة التنشيطية بزنجبار على حساب عمودية

426

زنجبار (المندب نيوز) خالد عباد

واصل فريق تحدي المسيمير مشوارة بالبطولة التنشيطية للفرق الشعبية لمختلف إحياء مديرية زنجبار التي تقام برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن “أبوبكر حسين سالم” ومدير عام مديرية زنجبار المهندس “سالم عكف” وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بأبين وبتنظيم مكتب الشباب والرياضة بمديرية زنجبار وتحت شعار (حسان يجمعنا) بمشاركة 20 فريقاً تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

أولى مباريات الدور الثاني كانت بين تحدي المسيمير وعمودية حملت طابع الأثارة والندية تحمست من خلالها الجماهير الحاضرة لما شهدتة المباراة من كثافة هجومية والتنقل بالكرات.

ففي مجريات الشوط الأول تقدم فريق تحدي المسيمير بثلاثة أهداف عبر كلاً من “صالح باهراب” هدفين ليتصدر هدافي البطولة إلى الأن و”ناصر باعرك” ، من جانبه قلص فريق عمودية النتيجة عبر المهاجم “سامح منصور” لينتهي الشوط الأول بتقدم المسيمير بثلاثة أهداف مقابل هدف لعمودية.

وفي الشوط الثاني الذي أشتد فيه الأثارة خصوصاً من جانب فريق عمودية حيث شنوا العديد من الهجمات والضغط على المرمى في ظل تألق حارس تحدي المسيمير “حسن مهدي” لكن محاولات فريق عمودية أثمرت عن الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها اللاعب المتألق “حسام خالد” بنجاح لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لتحدي المسيمير مقابل هدفان لعمودي، وأستمرت الأثارة حتى أنفاس اللقاء الأخيرة مع تفاعل الجماهير التي حضرت بكثافة حتى أعلان حكم المباراة نهاية اللقاء بتأهل تحدي المسيمير إلى الدور القادم.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر(كولينا) ساحة ساعدة معاذ الخضر والخضر زيد(عديلي) رابعاً سعيد القعود ومختار عمر شيخ معلق المباراة محمد أمبيضاء.

جائزة أفضل لاعب مقدمة من مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار تحصل عليها لاعب فريق عمودية اللاعب “أيمن علي” سلمها الكابتن القدير “حسين عوذلي” المتابع للمباريات بأستمرار وحضور متواصل.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة م/زنجبار الأستاذ وائل الزري والكابتن القدير حسين عوذلي و الكابتن علي محسن عوض الكابتن سعيد رمضان.

يلعب غداً ضمن الدور الثاني فريقاً شباب سواحل واستقلال عمودية.

LEAVE A REPLY