شبوه ( المندب نيوز ) خاص 

 

في إطار زياراته التفقدية للمرافق المحافظة المختلفة قام صباح اليوم الأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة شبوة بزيارة تفقديه لكلية النفط والمعادن بمدينة عتق.

 

وكان في إستقباله الدكتور محمد المطهري عميد الكلية ونوابه واعضاء الهيئة التعليمية والطلاب بالكلية وخلال زيارته للكلية قام المحافظ بجولة في قاعات واقسام الكلية إذ إطلع على سير العملية التعليمية، وتفقد عملية القبول والتقى بالطلاب المتقدمين للقبول في الكلية والذي يبلغ عددهم ما يقارب ستمائة طالب وطالبة من مختلف محافظات الوطن .

 

وفي سياق جولته التفقدية اطلع على الاضرار التي لحقت ببعض مرافق الكلية جراء غزو المليشيات الإنقلابية للمحافظة.

 

بعد ذلك عقد الاخ المحافظ اجتماعاً ضٙمّ عمادة الكلية والهيئة التعليمية فيها استمع خلاله من عميد الكلية الى ابرز ما تعانيه الكلية من مشاكل وصعوبات تواجهها على كافة الأصعدة.

و في الإجتماع الذي حضره الوكيل المساعد سالم الأحمدي تـحـدث المحافظ عن أهمية إنعقاد اللقاء بهم في هذه المرحلة وفي ضل سير الدراسة في العام الجامعي الحالي مقدراً جهود عمادة الكلية وهيئتها التعليمية في استمرار العملية التعليمية في ضل عدد من المعضلات التي تواجهها .

 

مشيـداً بمخرجات الكلية منذ تأسيسها في رفد قطاعي النفط والغاز بمئات الكوادر المؤهلة في كافة التخصصات العلمية في هذا القطاع الذي يمثل أهمية اقتصادية كبيرة للوطن حاضرا ومستقبلاً.

 

لافتاً في الوقت نفسه إلى ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع لما يكفل السير بالعام الدراسي الجامعي الى بر الامان .

 

مجدداً إلتزام السلطة المحلية بالمحافظة بالعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه الكلية من خلال العمل على حلها وفقاً لإمكانيات المحافظة المتاحة او التواصل مع قيادة جامعة عدن والحكومة الشرعية.

 

رافق المحافظ في زيارته مدير شرطة محافظة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول وعدداً من المسئولين في المحافظة.

LEAVE A REPLY